شروط الانضمام لصفوف أكاديمية مصر المقاصة بأسيوط

شروط الانضمام لصفوف أكاديمية مصر المقاصة بأسيوط أكاديمية مصر المقاصة - المركز الإعلامي

أعلن مسؤولو أكاديمية مصر المقاصة بأسيوط شروط الالتحاق بصفوف الناشئين بمقر الأكاديمية للموسم الثالث، بداية من الـ 25 من الشهر الحالي وحتى الـ 25 من الشهر المقبل.

وقال محمد الأسيوطي، مدير الأكاديمية لـ “استاد ولاد البلد”، إن هدف إنشاء الأكاديمية اكتشاف مواهب رياضية في محافظات الصعيد، ورعايتها وتأهيلها، وخدمة الوطن مع وجود أستاذة في تعليم كرة القدم من كلية التربية الرياضة بجانب الخبرات الرياضية في محافظة أسيوط، مشيرًا إلي أن الأكاديمية وضعت شروط محددة لقبول المتقدمين من أبناء محافظات (أسيوط، والمنيا، وسوهاج).

جاءت الشروط كالآتي: إحضار عدد 3 صورة شخصية (4×6)، وصور كبيرة حديثة، أصل شهادة الميلاد كمبيوتر، شهادة طبية معتمدة، شهاد نجاح مدرسية، على أن يتم قبول المتقدمين من مواليد 98 حتى 2010.

فيما قررت الأكاديمية الاشتراك في دوري الأكاديميات التابع لاتحاد كرة القدم، والاشتراك في الدورة الدولية المقرر إقامتها في شرم الشيخ بشهر أغسطس المقبل، استخراج بطاقة اتحاد كرة القدم للاعب المقيد ضمن صفوف الأكاديمية.

وحددت الأكاديمية رسم اشتراك الموسم وقدرة 1550 جنيهًا في حالة السداد الفوري، ومبلغ 1650 جنيهًا في حالة السداد بالتقسيط، القسط الأول 1050 جنيهًا وفي أول سبتمبر يسدد مبلغ 600 جنيه، فيما يوجد اشتراك شهري بقيمة 100 جنيه للمشترك، إضافة إلى 250 جنيهًا شنطة رياضية (شورت وفانلة وشراب).

أكاديمية مصر المقاصة

وأوضح محمد الأسيوطي أن في حالة الانضمام إلى الأكاديمية لأشقاء توأم أو أكثر من شقيق سيتم خصم مبلغ 20% ويحصل المتقدم شنطة ملابس رياضية شاملة ( 2 طقم تدريب، 1 قميص تدريب، شنطة، 2 شراب، كرة قدم).

اقرأ أيضًا..
حوار | ناصر النني: وجهة محمد المقبلة ستكون مفاجأة والجميع يعرف إمكانياته

 

الوسوم