شربين يتعاقد مع مهاجم غزل المحلة استعدادًا للقسم الثالث

شربين يتعاقد مع مهاجم غزل المحلة استعدادًا للقسم الثالث خالد حمادة ينضم لصفوف شربين _ المركز الإعلامي للنادي
كتب -

نجح مجلس إدارة نادي شربين الرياضي برئاسة ممدوح جعفر، في إتمام التعاقد مع اللاعب خالد حمادة الشهير بـ”دومينيك”، مهاجم فريق غزل المحلة، في إطار استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لخوض منافسات دوري القسم الثالث لموسم 2019_20.

ووقع اللاعب خالد حمادة على عقود انضمامه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي شربين الرياضي، عقب توصيات من نبيل حلمي، المدير الفني للفريق، لمدة موسمين، في حضور السعيد الشناوي، إداري الفريق وأشرف خطاب، عضو مجلس الإدارة، والسيد وحيد، وكيل اللاعب.

ويعد خالد حمادة، صفقة شربين الجديدة إضافة لصفوف الفريق، وتدعيم للخط الهجومي، استعدادا للمنافسة على الصعود لدوري القسم الثاني من جديد، لا سيما وأن اللاعب سبق له اللعب للعديد من الأندية كان من أبرزها فريق غزل المحلة، قبل أن ينضم رسميا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي شربين الرياضي.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي شربين الرياضي بقيادة نبيل حلمي، قرر بدء فترة الإعداد في الأول من شهر يوليو المقبل، استعدادًا للموسم الجديد 2019- 2020 بدوري القسم الثالث.

وقرر نبيل حلمي، المدير الفني للفريق، أن تكون فترة الإعداد على مرحلتين، الأولى منهما بالتجمع داخل الاستاد، والثانية بإقامة معسكر خارجي، ويختتم بالمباريات الودية، حتى يدخل اللاعبين في أجواء المباريات قبل انطلاق المنافسة، حسب المركز الإعلامي لنادي شربين.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي شربين الرياضي بدوري القسم الثالث، واختتم الموسم الماضي محتلاً المركز الثالث بجدول المسابقة، بعدما شارك في منافسات المجموعة العاشرة، والتي ضمت أندية الدقهلية ودمياط وبورسعيد للقسم الثالث.

ويسعى مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح جعفر إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أملا في الظهور بشكل مغاير خلال الموسم المقبل، والاستعداد بشكل جيد للدخول في المنافسة على تحقيق الصعود لدوري القسم الثاني، والعودة بنادي شربين لمكانه الطبيعية وسط الكبار.

اقرأ أيضًا:
مدافع المصرية للاتصالات ينضم لنبروه في القسم الثالث
بني عبيد يضم “شوكة” دكرنس استعدادًا للموسم الجديد
دكرنس يستغني عن هداف المجموعة قبل الموسم الجديد

الوسوم