شخصية اليوم| هاني عادل لاعب غزل المحلة مدافع بنكهة هداف

شخصية اليوم| هاني عادل لاعب غزل المحلة مدافع بنكهة هداف هاني عادل لاعب غزل المحلة، تصوير ميرنا علي

أسهم هاني عادل، لاعب غزل المحلة، في وجود فريقه في منطقة المنافسة وبقوة، إذ كانت له أهداف حاسمة وضعت الفريق المحلاوي على الطريق الصحيح لتحقيق هدف الصعود.

وعلى الرغم من تعرضه للإصابة في أول الموسم، إضافة للظروف التي مر بها في نصف الموسم بسبب فقد نجلته، إلا أنه لم يتأثر، وكان تركيزه حاضر دائما في الملعب.

وبسبب ما أضافه للفريق المحلاوي بأهدافه الحاسمه، يعد “شخصية اليوم” ويستعرض معكم “استاد ولاد البلد” تاريخه ومساهمته مع غزل المحلة في السطور التالية.

هاني عادل لاعب غزل المحلة، تصوير ميرنا علي
هاني عادل لاعب غزل المحلة، تصوير ميرنا علي
نشأته
ولد عام 1992، ونشأ في قرية بجوار بمدينة طنطا، ومثله مثل أي طفل صغير كان يعشق كرة القدم ويحلم أن يكون لاعبا مشهورا.
لاحظ والده هذا الأمر، فقرر أن يقدم له في ناشئي غزل المحلة، لينضم للفريق المحلاوي وهو في عمر 8 أعوام، تدرج في قطاع الناشئين حتى أصبح عمره 18 عام ليرحل عن الفريق.
الدوري الممتاز
بموهبته التي كانت واضحه منذ صغره، انضم للنادي المصري البورسعيدي، وتدرب على يد طلعت يوسف، وحسام حسن، لكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن، وانتهت رحلته سريعا بدوري الأضواء والشهرة، نظرا لأحداث بورسعيد.
هاني عادل لاعب غزل المحلة، تصوير ميرنا علي
هاني عادل لاعب غزل المحلة، تصوير ميرنا علي
العودة للقسم الثاني
يعود هاني عادل للقسم الثاني، لكن من خلال بوابة المنصورة، ويقضي مع الفريق البرتقالي موسم وحيد، ثم ينتقل لأبناء السيد البدوي، وارتدى قميص الفريق الطنطاوي 5 مواسم، وأسهم في صعود طنطا للدوري الممتاز بعد غياب دام 10 أعوام.
ومن طنطا انتقل لنادي فاركو ليتألق مع الفريق السكندري ويلفت أنظار المحلة مرة أخرى، وينضم للفريق مع بداية الموسم الحالي، بعدما طلب خالد عيد ضمه، لمعرفته قدراته الفنية، فهو دربه من قبل في طنطا.
بداية صعبة
في فترة الإعداد تعرض هاني عادل لإصابة في الكتف، لتكون بدايته صعبة مع الفريق المحلاوي، ثم تعرض لظرف سيئ بفقد ابنته، ومع ذلك ظل تركيزه في الملعب، ليصبح مدافع بنكهة هداف، إذ اعتلى الظهير الأيمن صدارة الهدافين لفريقه بـ4 أهداف.
هاني عادل لاعب غزل المحلة، تصوير ميرنا علي
هاني عادل لاعب غزل المحلة، تصوير ميرنا علي
أهداف حاسمة
المميز ليس عدد الأهداف التي سجلها هاني عادل، ولكن الميزة تكمن في استفادة فريقه منها.
سجل هاني عادل الهدف الأول في شباك المنصورة في المباراة التى انتهت 2/0 لصالح المحلة، جاء هدفه في الدقائق الأولى من عمر المباراة ليعطي الأفضلية للمحلة ويفتح اللقاء.

هدفه في فاركو
في الدقيقة +90، خلال المباراة التي جمعت غزل المحلة مع غريمة الأول نادي فاركو بالأسكندرية، ظل الفريق المحلاوي متأخرا حتى الدقائق الأخيرة، لتظن الجماهير أن المحلة ابتعد عن المنافسة بتلك الهزيمة، لكن في الدقيقة 90 سجل هاني عادل هدف التمسك بالأمل ليقتنص للغزل نقطة ثمينة.

هدفه في دمنهور
في مباراة تقابل فيها دمنهور، صاحب المركز الأول، مع غزل المحلة، صاحب المركز الثاني، استطاع هاني عادل أن يقتنص ثلاث نقاط غالية بهدف قاتل، قلص الفارق بين المحلة ومتصدر جدول الترتيب لنقطة واحدة.

وبهذه الأهداف حافظ هاني عادل على تواجد زعيم الفلاحين في سباق المنافسة حتى الرمق الأخير.
قائمة هدافي غزل المحلة الموسم الحالي
هاني عادل 4 أهداف.
خالد رسلان 3 أهداف.
عبده يحيى 3 أهداف.
محمد حمدان 3 أهداف.
الوسوم