ولاد البلد

شبان قنا يفاوض 6 لاعبين لتجديد عقودهم بالقسم الثاني

شبان قنا يفاوض 6 لاعبين لتجديد عقودهم بالقسم الثاني

قال كمال الزين، المدير الفني بشبان قنا، إنه عقب العودة للتدريبات واستئناف النشاط من جديد، تقرر مفاوضه 6 لاعبين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالى، وذلك للتجديد لمواسم مقبلة مع الفريق الأول خلال منافساته بالقسم الثاني.

وتابع الزين بتصريحاته لـ”استاد ولاد البلد”، أن اللاعبين هم: مبارك عبيد، أحمد حمودي، محمود فرج، نصر خربوش، إبراهيم حسن، ومصطفى الصياد.

وأضاف مدرب شبان قنا، أنه سيتم مفاوضتهم خلال الفترة الحالية لتجديد عقودهم بما يتناسب مع إمكانيات النادي المادية، ولن نضغط على أحد للتجديد طالما أنه لا يرغب بالاستمرار معنا.

يذكر أن شبان قنا بدأ فترة إعداده استعدادا لعودة القسم الثاني مساء اليوم السبت، وذلك بتقسيم الفريق لمجموعتين تطبيقا لمبدأ التباعد بين اللاعبين، تجنبا للتكدس بينهما وتطبيقا للإجراءات الإحترازية والتي اقرها الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق.

شبان قنا يلعب بالمجموعة الأولى “الصعيد”، بدوري القسم الثاني، ويحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة بفارق 4 نقاط عن بني سويف المتصدر.

وجمع الشبان نقاطه بعد 17 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 7، وتلقى الهزيمة في مباراتين، وسجل لاعبوه 14 هدفا، واستقبلت شباكه 9 أهداف.

الوسوم