ولاد البلد

شبان قنا يعلن سلبية المسحات الطبية قبيل العودة للتدريبات

شبان قنا يعلن سلبية المسحات الطبية قبيل العودة للتدريبات المسحة الطبية بشبان قنا، تصوير نورهان ذكي

أعلن نادي الشبان المسلمين بقنا، عن سلبية مسحات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني والإداري بالكامل، بعد ظهور نتيجة المسحات الت أجريت من قبل اللجنة الطبية التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال عصام زراع، طبيب الفريق الأول بشبان قنا لـ”استاد ولاد البلد”، إن الفريق يعود للتدريبات مجددا بناء على رؤية المدير الفني كمال الزين، ومن المقرر لها الأسبوع المقبل.

يذكر أن شبان قنا خضع للمسحات الطبية من قبل لجنة طبية مكلفة من الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الثلاثاء الماضي في تمام التاسعة صباحا، للكشف عن فيروس كورونا، للاطمننا على سلامة اللاعبين قبيل العودة للتدريبات الجماعية.

عودة النشاط

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، أصدر قراره في وقت سابق، باستئناف مباريات دوري القسم الثاني يوم 20 من شهر سبتمبر المقبل، على أن تعود الفرق للتدريبات الفعلية يوم 20 من شهر أغسطس المقبل.

وقبل العودة للتدريبات يتم إجراء مسحات للفرق المشاركة بالمسابقة، وعلى إثرها يتم العودة لاستكمال الدوري بالنظام المتفق عليه منذ بداية الموسم.

شبان قنا

يذكر أن شبان قنا يلعب بالمجموعة الأولى “الصعيد”، بدوري القسم الثاني، ويحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة بفارق 4 نقاط عن بني سويف المتصدر.

وجمع الشبان نقاطه بعد 17 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 7، وتلقى الهزيمة في مباراتين، وسجل لاعبوه 14 هدفا، واستقبلت شباكه 9 أهداف.

الوسوم