“شبان قنا” يعلن تشكيل قطاع الناشئين

“شبان قنا” يعلن تشكيل قطاع الناشئين اختبارات ناشئين شبان قنا - تصوير: نورهان ذكي

اعتمد نادي الشبان المسلمين في قنا برئاسة جمال الحديدي، وعبد الرحمن يحيى خلاوي، مشرف قطاع الناشئين، تشكيل الجهاز الفني للقطاع للموسم الكروي الجديد 2019/2020.

وقال عبدالرحمن خلاوي، عضو مجلس الإدارة، والمشرف على قطاع الناشئين، في تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد”، إن الجهاز الفني لقطاع الناشئين هذا الموسم سيكون مغايرا للموسم الماضي، فكل فريق سيكون له مدرب خاص به، مع وجود مدرب حراس مرمى واحد لجميع فرق الناشئين بالنادي المقرر تسجيلها هذا الموسم.

ويتكون قطاع الناشئين من محمد ربيع، مدربا لفريق 1999، عبدالناصر سلمان، مدربا لفريق 2001، أحمد دسوقي، مدربا لفريق 2003، مصطفى نصر، مدربا لفريق 2005، أشرف المصري، مدربا لحراس المرمى، أحمد حسن، المدير الإدارة بقطاع الناشئين، ومحمود سعدى، أخصائي الإصابات والتأهيل البدني.

قطاع الناشئين

وتابع خلاوي، تم التأني في الإعلان عن الجهاز الفني لقطاع الناشئين، خاصة وأن مجلس إدارة النادي يرغب وبشدة في النهوض بالقطاع هذا الموسم، رغم أننا حققا نتائج جيدة بالموسم الماضي بالتتويج ببطولات القطاعات، ولكن نرغب هذا الموسم للوصول إلى مستوى أعلى مما حققناه من قبل.

وكان مجس إدارة شبان قنا قد جدد الثقة في عبد الرحمن خلاوي، كمشرف على قطاع الناشئين للموسم الثاني على التوالي، بعد إجماع الآراء خلال اجتماع مجلس إدارة نادي شبان قنا الأخير.

انضمام محمد حمام

وانضم محمد حمام، مدرب حراس مرمى، لقطاع ناشئين نادي الشبان المسلمين بقنا، ليكون ضمن الجهاز الفني. وقال عبدالرحمن خلاوي، عضو مجلس إدارة شبان قنا، والمشرف على قطاع الناشئين، خلال تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد”: “تم اختيار تشكيل الجهاز الفني لقطاع الناشئين بمدرب حراس مرمى واحد وهو أشرف المصري، ولكن نظرًا لوجود 4 فرق يشارك بها الشبان بقطاعات الناشئين وجدنا صعوبة في أن يكون هناك مدربًا واحدًا لأربع فرق”.

وأضاف: “تقدمت بطلب لمجلس إدارة النادي بضم حمام ضمن الجهاز الفني لقطاع الناشئين وأيضًا لأنه من أبناء النادي، كي يكون مسؤولاً عن فريقين من قطاع الناشئين على أن يتولى المصري الفريقين الآخرين”.

واختتم المشرف على قطاع الناشئين تصريحاته: “انضم حمام للجهاز الفني للقطاع ويشارك حاليًا لاختيار أفضل العناصر الشابة بمركز حراسة المرمى لينضموا في النهاية لقطاع ناشئين الشبان والمشاركة بالموسم الكروي الجديد”.

يذكر أن كان من ضمن الجهاز الفني بالموسم الماضي لقطاع الناشئين بشبان قنا، وسبق له أن عمل أيضًا مدربًا بمركز شباب سيدي عبد الرحيم، وأكاديمية الإسماعيلي بقنا، وأكاديمية الأوليمبي، وأيضًا أكاديمية الزمالك بقنا.

موعد اختبارات القطاع

وكان نادي الشبان قد أعلن في وقت سابق عن بدء اختبارات الناشئين بالنادي على الملعب الرئيسي، وذلك بداية من الأول من شهر يوليو المقبل، وحتى الأول من شهر أغسطس، على أن يشرف المدربين الجدد على اختبارات القطاع.

كما األن النادي أنه سيتم عمل اختبارات لخمس مراحل سنية، بداية من 1999 وحتى 2005، على أن تشمل الاختبارات جميع الأعمار السنية بين 1999 و2005.

 

اقرأ أيضا..

الشبان المسلمين بقنا يجدد الثقة في “خلاوي” مشرفًا على قطاع الناشئين

شبان قنا يعلن عن موعد اختبارات الناشئين

الوسوم