شبان قنا يضم ثلاثي شعب قوص لقطاع الناشئين

شبان قنا يضم ثلاثي شعب قوص لقطاع الناشئين شبان قنا يضم لاعبي شعب قوص

ضم قطاع ناشئين نادي الشبان المسلمين بقنا ثلاثي شعب قوص في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد لخمس سنوات، وذلك للمشاركة مع فريق ناشئين 2000، استعدادا للموسم الجديد من دوري القطاعات موسم 2019/2020.

وقال عبدالرحمن خلاوي، رئيس قطاع ناشئين شبان قنا، خلال تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد”، إن القطاع نجح في ضم أحمد سمير، رأس حربة، أحمد أسعد، ظهير أيسر، ومروان محمد مدافع، لصفوف القطاع بعد عدة مفاوضات مع ناديهم شعب قوص”.

وتابع خلاوي، سيكون الثلاثي إضافة لفريق 2000 بالشبان، ولن يكونوا آخر صفقات الفريق للموسم الجديد، خاصة وأن القطاع يسعى بقوة للمنافسة بكافة فرقه بدوري القطاعات والمقرر إنطلاقه بشهر أكتوبر المقبل.

الشبان المسلمين بقنا

واختير عبدالرحمن خلاوي، عضو مجلس إدارة شبان قنا، تحت السن، الموسم الماضي لتولي قطاع الناشئين، ليتم تجديد الثقة فيه للمرة الثانية على التوالي.

وكان شبان قنا قد أعلن في وقت سابق عن اختبارات لقطاع الناشئين للموسم الكروي الجديد، وبدأت في الأول من شهر يوليو الماضى، والتي استمرت حتى نهاية الشهر وتم إختيار أكثر من لاعب بشكل نهائي جار التصفية بينهما قبل بدء الموسم الكروى.

ويذكر أن الإختبارات اجريت لأعمار بدءًا من 1999 وحتى مواليد عام 2005، على أن يشارك النادي هذا الموسم بأربع فرق بدوري القطاعات وهم فرق: 1999، 2001، 2003، و2005.

الجهاز الفني

جاء تشكيل الجهاز الفني لقطاع الناشئين بالشبان هذا الموسم مغايرًا للموسم الماضي، فكل فريق له مدرب خاص به، مع وجود مدرب حراس مرمى واحد لجميع فرق الناشئين بالنادي المقرر تسجيلها هذا الموسم.

ويتكون قطاع الناشئين من محمد ربيع، مدربًا لفريق 1999، عبدالناصر سلمان، مدربًا لفريق 2001، أحمد دسوقي، مدربًا لفريق 2003، مصطفى نصر، مدربًا لفريق 2005، أشرف المصري، ومحمد حمام، مدربًا لحراس المرمى، أحمد حسن، المدير الإدارة بقطاع الناشئين، ومحمود سعدي، أخصائي الإصابات والتأهيل البدني.

اقرأ أيضًا:
“شبان قنا” يعلن تشكيل قطاع الناشئين

 

الوسوم