ولاد البلد

شبان قنا يحدد موعد استئناف التدريبات استعدادا للقسم الثاني

شبان قنا يحدد موعد استئناف التدريبات استعدادا للقسم الثاني شبان قنا، تصوير نورهان ذكي

حدد الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الشبان المسلمين بقنا ، موعد عودته تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، على أن تكون مساء غد السبت في الرابعة والنصف مساء، على ملعب النادي، استعدادا لعودة القسم الثاني.

قال كمال الزين، الندير الفني لشبان قنا، لـ”استاد ولاد البلد”، إن قرار العودة للتدريبات جاء بعد الاطمئنان على حالة اللاعبين، عقب إجراء المسحة الطبية من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأضاف مدرب شبان قنا، أن خلال هذا الأسبوع سنركز على معرفة المستوي البدني الذي وصل له كل لاعب وتقسيمهم لمجموعتين، والبدء مع كل مجموعة حتى الوصول لمستوى بدني واحد.

يذكر أن شبان قنا أقام المسحة الطبية مساء الثلاثاء المقبل، والتي أقرها الاتحاد المصري لكرة القدم، للكشف عن فيروس كورونا بين اللاعبين قبيل العودة للتدريبات، وجاءت النتيجة سلبية لجميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري.

يذكر أن شبان قنا يلعب بالمجموعة الأولى “الصعيد”، بدوري القسم الثاني، ويحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة بفارق 4 نقاط عن بني سويف المتصدر.

وجمع الشبان نقاطه بعد 17 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 7، وتلقى الهزيمة في مباراتين، وسجل لاعبوه 14 هدفا، واستقبلت شباكه 9 أهداف.

 

الوسوم