شبان قنا يتغلب على سلام إسنا بثنائية قبل كأس مصر

شبان قنا يتغلب على سلام إسنا بثنائية قبل كأس مصر

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشبان المسلمين بقنا، من هزيمة ضيفه سلام إسنا بهدفين نظيفين، ضمن اللقاء الودي الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب الأول ضمن استعدادت الفريقين لكأس مصر.

سجل هدفي شبان قنا بشوط اللقاء الثاني مصطفى إبراهيم وفلافيو.

استعدادات القسم الثالث

وخاض شبان قنا 11 ودية حتى الآن خلال فترة الإعداد، جاءت أولها أمام عمال فرشوط، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وبنفس النتيجة تعادل الفريق مع نادي الألومنيوم، وبعدها خسر برباعية مقابل هدف أمام الجونة.

وفاز في رابع ودياته بخماسية مقابل هدف على نادي سكر قوص، وتغلب أيضًا على المدينة المنورة بثلاثية دون رد، ثم الفوز على شباب الرضوانية مرتين، بهدف نظيف ثم ثلاثية مقابل هدف، أما آخر  ثلاث وديات له، ففصل التعادل السلبي نتيجة اللقاء بينه وبين المدينة المنورة، وأيضًا مع نادي عاملين غارب، وأخيرًا التعادل مع الأقصر بهدف لمثله.

شبان قنا

ويلعب شبان قنا بدوري القسم الثالث، بالمجموعة الثانية، والتي تضم 12 فريقًا، 3 فرق فقط من محافظة قنا، وفريق وحيد من الغردقة، وباقي الفرق من محافظة سوهاج.

ويشارك الشبان في القسم الثالث للموسم الرابع، بعد موسم لم يوفق فيه الفريق للصعود لدوري القسم الثاني، بعد وصوله لدور الترقي للعام الثاني على التوالي، بعد احتلاله وصافة المجموعة الأولى، برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن التحرير، والذي خطف بطاقة الصعود للمجموعة الأولى “صعيد” بالقسم الثاني.

السلام إسنا

وهبط سلام إسنا بنهاية الموسم الماضي من دوري القسم الثاني عن المجموعة الأولى “صعيد”، بعد تذيله المجموعة برصيد 19 نقطة، ويلعب الفريق بدوري القسم الثالث عن المجموعة الأولى، والتي تضم فرق محافظة الأقصر وأسوان.

الوسوم