شبان قنا يؤجل معسكره لمنتصف يوليو لهذا السبب

شبان قنا يؤجل معسكره لمنتصف يوليو لهذا السبب

قرر كمال الزين، المدير الفني بنادي الشبان المسلمين بقنا، تأجيل معسكر الفريق الأول لكرة القدم، والذي كان من المقرر إقامته بمدينة الغردقة خلال هذا الأسبوع، استعدادا للموسم الجديد لدوري القسم الثالث.

وقال كمال الزين، في تصريحات لـ”استاد ولاد البلد”، أن سبب تأجيل الودية يرجع لعدم إكتمال صفوف الفريق بعد من الصفقات الجديدة، فتم تأجيله لإكتمال عناصر الفريق جميعا، على أن يكون المعسكر في منتصف يوليو الحالي، لمدة أسبوع، كما كان مُقرر من قبل بمدينة الغردقة.

وتابع مدرب شبان قنا، إن خطة المعسكر هذه المرة ستختلف، عن ما كان مقرر له في السابق، حيث ينقسم المعسكر لشقين، شق بدني، وهو للعناصر الجديدة، والتي لم تنضم للفريق ولم تؤدي فترة الإعداد من البداية.

وأضاف، أما الشق الثاني هو المباريات الودية مع عدد من الفرق بالغردقة، لم يُحدد اسمائها بعد، وهو جزء خاص للاعبين الحالين بالفريق، والصفقات التي أبرمت، للعمل على الجانب الخططي ومعرفة توظيف كل لاعب، بشكل جيد في الملعب.

كمال الزين

تولي كمال الزين القيادة الفنية لشبان قنا، عقب إسناد مجلس إدارة النادي القيادة الفنية له، خلفًا لمحمد عيسي، مع إعطائه كافة الصلاحيات لإختيار الجهاز الفني المعاون، وأيضا تعاقدات الفريق للموسم الجديد.

وسبق لكمال أن تولى القيادة الفنية لشبان قنا بموسم 13-14، قبل نهاية الدوري بثمان جولات وكان الشبان أقرب للهبوط، ولكن عقب تولي الزين ساهم في بقاء االفريق لموسم آخر بدوري القسم الثاني، واستمر الزين مديرا فنيا للشبان بموسم 14-15، ولكنه لم يستمر كثيرا، وتقدم بإستقالاته خلال أول خمس جولات بالدوري.

شبان قنا

ويُذكر أن شبان قنا يلعب بدوري القسم الثالث، بالمجموعة الثانية، والتي تضم 12 فريقًا، 3 فرق فقط من محافظة قنا، وفريق وحيد من الغردقة، وباقي الفرق من محافظة سوهاج.

ويشارك الشبان في القسم الثالث للموسم الرابع، بعد موسم لم يوفق فيه الفريق للصعود لدوري القسم الثاني بعد وصوله لدور الترقي للعام الثاني على التوالي، بعد احتلاله وصافة وصافة المجموعة الأولى، برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن التحرير، والذي خطف بطاقة الصعود للمجموعة الأولى “صعيد” بالقسم الثاني.

طالع أيضا.. شبان قنا يعسكر أسبوعا بمدينة الغردقة استعدادا للقسم الثالث

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الوسوم