شبان بدواي يتعاقد مع لاعب إف سي مصر استعدادًا للموسم الجديد

شبان بدواي يتعاقد مع لاعب إف سي مصر استعدادًا للموسم الجديد إسلام غالي ينضم لصفوف شبان بدواي _المركز الإعلامي للنادي
كتب -

نجح مجلس إدارة نادي شبان بدواي الرياضي، برئاسة رمضان التعلب، في إتمام التعاقد مع اللاعب إسلام غالي، لاعب وسط إف سي مصر، استعدادًا للموسم الجديد 2019-2020 بدوري القسم الثالث.

توقيع العقد

ووقع اللاعب إسلام غالي، صاحب الـ23 عامًا على عقود انضمامه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي شبان بدواي، في حضور رمضان التعلب، رئيس النادي، وجاد توفيق، وكيل اللاعبين ومدير أكاديمية استاد الناشئين بالنادي، ومدير الكرة، هاني كيوان، وعادل أبو هبة، المدير الإداري للفريق، ورمضان السباخي، أمين الصندوق، حسب المركز الإعلامي للنادي.

وسبق للاعب إسلام غالي اللعب مع فريق إف سي مصر بدوري القسم الثاني، قبل أن ينضم مؤخرًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي شبان بدواي الرياضي، ليكون ضمن صفقات النادي، استعدادًا للموسم الجديد الذي على أعتاب عدة شهور من نقطة البداية.

ويعد إسلام غالي إضافة لوسط ملعب شبان بدواي، لسد نقاط الضعف بصفوف الفريق أملا في تحقيق هدفهم الوحيد هذا الموسم وهو الصعود لدوري القسم الثاني، إذ لم يحالفه الحظ الموسم السابق بفارق نقطة واحدة عن ثاني المجموعة.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي شبان بدواي الرياضي فترة إعداده للموسم الجديد 2019-2020 على ملعب الدندراوي فيهم، بقيادة محمد المحالي، المدير الفني للفريق.

واختتم فريق بدواي الموسم الماضي متصدرًا مجموعته ليشارك في دورة الترقي المؤهلة إلى دوري القسم الثاني، ولكن لم يحالفه الحظ في الصعود، ليظل مشاركَا في القسم الثالث بالموسم المقبل.

ويقود فريق شبان بدواي بالموسم الجديد محمد المحالي، المدير الفني للفريق، وصبري عبد المحسن، مشرف عام، وإبراهيم الألفي، مدرب عام، أحمد العيسوي، مدرب، وإسلام أشرف، مدرب لحراس المرمى، وعادل هبة، إداري للفريق.

ويتولى الدكتور أشرف مجاهد، مهام الجهاز الطبي، ومحمد الشامي، تجهيز الأدوات، وأحمد ورشان، مسؤول الملعب.

إسلام غالي ينضم لصفوف شبان بدواي _المركز الإعلامي للنادي
إسلام غالي ينضم لصفوف شبان بدواي _المركز الإعلامي للنادي
الوسوم