شبان بدواي يتدرب على ملعب مطروح استعدادًا لمواجهة الحرية بالترقى (صور) 

كتب -

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي شبان بدواي الرياضي، مرانه الأول في مطروح، اليوم الجمعة، على ملعب مباراته أمام نظيره الحرية المطروحي، المقرر لها غداً السبت، في إطار انطلاق منافسات دورة الترقي المؤهلة إلى دوري القسم الثاني.

شبان بدواي 

وركز الجهاز الفني لفريق شبان بدواي بقيادة محمد المحالي، على التدريبات البدنية والفنية، كما أجرى المدير الفني تقسيمة بين فريقين في نهاية التدريب، وكذلك التدريب على ركلات الترجيح من داخل منطقة الجزاء.

وقال المدير الفني لفريق شبان بدواي، إن بعثة الفريق وصلت مساء أمس الخميس، إلى فندق الإقامة بعد رحلة سفر شاقة استغرقت ما يقرب من 7 ساعات أو أكثر، وأكدت على اللاعبين بالاستغراق في النوم وأخذ قسط كافي من الراحة تجنبا للإرهاق قبل المباراة الهامة.

وأكد المحالي في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، على أنه لا بديل عن الفوز في لقاء الغد، “فنحن نريد مواصلة المنافسة على الصعود لدوري القسم الثاني، ونتمنى أن تكون مباراة الغد خير بداية لتحقيق الحلم”.

ومن المقرر أن يلقي محمد المحالي، المدير الفني لفريق شبان بدواي محاضرة فنية أخيرة على اللاعبين مساء اليوم، قبل تناول وجبة العشاء حول الأمور الفنية في اللقاء المرتقب.

اقرأ أيضا..
الجولة 20| نتائج المجموعة الثالثة بحري بدوري القسم الثاني

 

الوسوم