رغم عدم وجود قرار رسمي.. شبان بدواي يحتفل بالصعود للقسم الثاني

رغم عدم وجود قرار رسمي.. شبان بدواي يحتفل بالصعود للقسم الثاني تدريب شبان بدواي.. المصدر: المركز الإعلامي
كتب -

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي شبان بدواي لتنظيم احتفالية بصعوده إلى دوري القسم الثاني، بحسب توصيات لجنة الصياغة للموسم 2019/2020، للمرة الأولى في تاريخ النادي منذ نشأته سنة 2004.

وينظم مجلس إدارة نادي شبان بدواي، برئاسة رمضان تعلب، احتفالية في ثالث أيام عيد الأضحى، بمناسبة الصعود إلى القسم الثاني، وتكريم عدد من اللاعبين، بحسب المركز الإعلامي للنادي.

وتأتي احتفالية النادي، رغم صدور قرار رسمي من اتحاد الكرة المصري بصعود الفريق، إذ أوضح الاتحاد أن التصورات المقترحة لشكل الموسم الجديد من دوري القسمين الثاني والثالث، والتي وضعتها اللجنة التي ضمت عددًا من أعضاء الجمعية العمومية، ليست قرارات نهائية. للتفاصيل من هنا

على جانب آخر، أدى الفريق الأول لكرة القدم تدريباته بقيادة محمد المحالي المدير الفني والجهاز المعاون له، إذ بدأ التدريب في الساعة الثانية والنصف، بملعب الدندراوي فهيم، للاستقرار على عناصر الفريق من الجدد واللاعبين القدامى الذين تم الإبقاء عليهم أمثال عبدالحميد عمار، إسلام شيحا، رامي البيلي، أحمد إبراهيم، أشرف خالد، أحمد حسين، البودة، عبدالباري محمد، السيد الحلواني، عبدالجيد صديق، محمد الأمير، فرج محمد، إسلام جلال، السيد يوسف.

وشملت التدريبات على ركض اللاعبين حول الملعب وعمل الإطالات العضلية، مع بعض التدريبات البدنية الخاصة، والتي شدد المحالي على اللاعبين أداءها حتى يتجنبوا الإصابات والإجهاد البدني خلال الفترات المقبلة.

وحرص رمضان ثعلب رئيس مجلس إدارة النادي، رفقة عدد من أعضاء مجلس الإدارة، على حضور المران، حرصًا منهم على دعم الفريق خلال الفترة المقبلة، بحسب المركز الإعلامي لشبان بدواي.

وفي ختام التدريب، شكل محمد المحالي المدير الفني لفريق بداوي، فريقين، لإقامة تقسيمة لتنفيذ بعض الخطط والجمل الفنية التي تدرب عليها اللاعبون خلال تدريب اليوم، مع التركيز على التسديد من الخراج والكرات العرضية، التي تعد أحد الأسلحة القوية التي طالما اعتمد عليها فريق بدواي الموسم الماضي.

شبان بدواي

يقود فريق شبان بدواي بالموسم الجديد محمد المحالي، المدير الفني للفريق، وصبري عبد المحسن، مشرف عام، وإبراهيم الألفي، مدرب عام، أحمد العيسوي، مدرب، وإسلام أشرف، مدرب لحراس المرمى، وعادل هبة، إداري للفريق.

ويتولى الدكتور أشرف مجاهد، مهام الجهاز الطبي، ومحمد الشامي، تجهيز الأدوات، وأحمد ورشان، مسؤول الملعب.

واختتم فريق شبان بدواي، الموسم الماضي، متصدرًا مجموعته ليشارك في دورة الترقي المؤهلة إلى دوري القسم الثاني، ولكن لم يحالفه الحظ في الصعود.

اقرأ أيضا..
رئيس بدواي يهنئ فريق الكرة بالصعود للقسم الثاني

الوسوم