شبان المراغة يجدد تعاقد لاعب الوسط رسميًا

شبان المراغة يجدد تعاقد لاعب الوسط  رسميًا محمود تريزيجيه يجدد لشبان المراغة المصدر : النادي

نجحت لجنة التعاقدات بنادي شبان المراغة، في إقناع اللاعب محمود محمد الشهير بـ”تريزيجيه”، من أجل تجديد تعاقده مع الفريق، والاستمرار خلال الفترة المقبلة من دوري القسم الثالث.

توقيع العقود

وقال علاء عبدالمنعم، المدير الفني لنادي شبان المراغة، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إن اللاعب وقع رسميًا عقود التجديد للفريق دون أن يشترط مده محددة، حبًا في النادي، منوهًا أنه يقدر تصرفه في ظل سعيه لبناء فريق قوي قادر على تحقيق الصعود لدوري القسم الثاني.

وأوضح عبدالمنعم أن الفريق لديه هدف ومحدد خلال الموسم الجديد، ولذلك يسعى لضم عناصر مميزة، لتدعيم صفوف الفريق بجانب الإبقاء على بعض لاعبي الفريق من أصحاب الخبرات والعناصر الشابة قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من دوري القسم الثالث بالمجموعة الثانية.

ويسعى فريق شبان المراغة للمحافظة على قوامه الأساسي بعد تجديد التعاقد مع تريجيه، لدعم خط الوسط خلال الموسم الجديد.

وقال اللاعب تريزيجيه عبر المركز الإعلامي لشبان المراغة إنه مستعد للتجديد لسنوات عديدة نظرًا للارتياح الشديد الذي شعر به أثناء تواجده داخل جدران نادي شبان المراغة، وأنه يشكر مجلس إدارة النادي والجهاز الفني بقيادة علاء عبدالمنعم على تجديد الثقة، وأنه سيبذل قصارى جهده للمساهمة مع كتيبة اللاعبين المتواجدين للصعود بقوة للقسم الثاني.

ويعد فريق شبان المراغة أحد الفرق السوهاجيه التي شتشارك بدوري القسم الثالث خلال الموسم الجديد برفقه أندية المراغة، وأخميم، ومكة المكرمة، وأهلي المنشأة، ومركز شباب البلينا، ومركز شباب  مدينه سوهاج الصاعد حديثًا للقسم الثالث.

يذكر أن نادي شبان المراغة قدم موسمًا قويًا تحت قيادة علاء عبدالمنعم، ونافس بقوة من أجل الصعود للقسم الثاني، ولكنه احتل وصافة المجموعة الثانية التي ضمت فرق من سوهاج وقنا بالإضافة لمركز شباب الميناء من الغردقة، وتمكن شبان المراغة من حصد وصافة المجموعة بعدما حل خلف شبان قنا، الذي تمكن من الوصول لمنافسات الترقي، ونجح فى حصد الوصافة فى الترقي خلف بترول أسيوط وصعد الفريقان لدوري القسم الثاني، بينما يطمح شبان المراغة للصعود هذا الموسم وتقديم عروض مميزة.

اقرأ أيضًا:

شبان المراغة يجدد تعاقده مع المدافع “بوبو” استعدادًا للقسم الثالث

 

الوسوم