ولاد البلد

شبان المراغة يجدد تعاقده مع المدافع “بوبو” استعدادًا للقسم الثالث

شبان المراغة يجدد تعاقده مع المدافع “بوبو” استعدادًا للقسم الثالث عصام بوبو يجدد لشبان المراغة المصدر: النادي

انتهت لجنة التعاقدات بنادي شبان المراغة، من صفقة عصام بوبو، مدافع الفريق بعد إقناعه بتجديد التعاقد للاستمرار مع الفريق بدوري القسم الثالث.

المركز الإعلامي

وأعلن النادي عبر المركز الإعلامي لشبان المراغة عن تجديد التعاقد مع اللاعب عصام بوبو، بعد توقيعه علي بياض للبقاء بصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضح النادي أن بوبو، لاعب مهم بالفريق، ومن الركائز الأساسية للفريق، بعد رفض اللاعب الإغراءات المالية من بعض الأندية لضمه، في ظل سعي مجلس الإدارة للحفاظ على القوام الأساسي للفريق قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد للمنافسة على الصعود لدوري القسم الثاني.

تجديد التعاقد

ورحب اللاعب بشدة للتجديد مع الفريق بعد التوقيع علي بياض، مشيرًا إلى إصراره الكامل على الصعود وبقاء الفريق وسط الكبار وفي المكانة التي تليق به .

وأشار اللاعب إلى أنه نشأ وتربى داخل جدران نادي شبان المراغة مع فريق الناشئين بالنادي، وأن النادي صاحب الفضل عليه بعد المولى عز وجل، وأسرته، وأنه لن يبخل بنقطة عرق في رحلة بحثه مع كتيبة شبان المراغة للصعود إلى دوري الكبار.

واختتم اللاعب حديثه قائلًا إن شبان المراغة فوق الجميع وتواجده داخل هذه المنظومة هو شئ يدعو للتفاخر، وإنه يعد جماهير المراغة العريقة بالصعود إلى الممتاز، مطالبًا الجماهير بالمساندة الدائمة كما وعدوا الفريق.

وتوجه اللاعب بالشكر لكلا من المستشار هشام محمد عبدالحميد، وعلاء عبدالمنعم، والمحاسب خالد عبدالمنعم، وأحمد عباس، ونجم خط هجوم الفريق، هشام عزيز، على وقوفهم دائمًا بجانبه وعلى حبهم وانتمائهم لفريق شبان المراغة.

وقال أحمد عباس، المشرف العام على الكرة بالنادي، إن شبان المراغة يمتلك جميع المقومات التي تصعد بالفريق إلى دوري الكبار، وأنه سعيد جدًا بإتمام هذه الصفقة حيث أكد على تكاتف جميع أفراد مجلس إدارة شبان المراغة، والجهاز الفني واللاعبين، وجميع العاملين بالنادي، وأنهم يعملون في سرية تامة داعيًا الله المولى عزوجل أن يكلل مجهود المنظومة ومؤسسة شبان المراغة بالصعود هذا الموسم، لإسعاد جماهير النادي الوفية التي ترغب في عودة فريقها لسابق عهده واللعب بالقسم الثاني خلال الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا:

شبان المراغة يضم 6 لاعبين لدعم فريق الناشئين (صور)

الوسوم