شبان المراغة يبدأ فترة الإعداد للقسم الثالث في هذا التوقيت

شبان المراغة يبدأ فترة الإعداد للقسم الثالث في هذا التوقيت فريق شبان المراغة - المصدر: النادي

استقر الجهاز الفني لنادي شبان المراغة بقيادة علاء عبد المنعم، على الموعد النهائي لبدء الفريق فترة الإعداد للموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

وقال علاء عبد المنعم، المدير الفني لنادى شبان المراغة، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إنه تم تحديد غدا السبت موعدا لخوض أول تدريبات الفريق خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، سعيا لتجهيز اللاعبين لمنافسات الموسم المقبل من دوري القسم الثالث.

وأضاف عبد المنعم، “أن الفريق سيخوض تدريباته خلال فترة الإعداد على ملعب مركز شباب الشندويل داخل محافظة سوهاج، وذلك ضمن التجهيزات والتحضيرات للموسم المقبل”.

وتابع، أن فترة الإعداد ستكون المرحلة الأولى منها عبارة عن إعداد عام لتجهيز اللاعبين من الناحية البدنية ورفع معدلات اللياقة البدنية، خاصة أن اللاعبين عائدين من فترة راحة طويلة، ونسعى لتجهيزهم بأفضل صورة ممكنة، وسيتخلل تلك الفترة بعض التدريبات في صالة الجيم، وتدريبات في الرمال من أجل الوصول باللاعبين لمستوى بدني مرتفع قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وأشار المدير الفني لشبان المراغة، إنه عقب الانتهاء من تلك الفترة سيخوض الفريق بعض المباريات الودية من أجل تجهيز اللاعبين بأفضل صورة ممكنة لمباريات الدوري، بالاضافة لخلق حالة انسجام بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدامى بالفريق، والوقوف على مستوى اللاعبين قبل بدء المنافسات الرسمية بدوري القسم الثالث.

وأردف، “لدينا هدف واضح خلال الموسم الجديد، وهو المنافسة على الصعود لدوري القسم الثانى، في ظل حاله التكاتف بين اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة، سعيا لإسعاد كل جماهيرنا التي تطمع في تحقيق الإنجاز”.

شبان المراغة

ويعد فريق شبان المراغة من الفرق السوهاجية التي ستشارك في دوري القسم الثالث خلال الموسم الجديد، برفقة أهلي المنشأة، وأخميم والمراغة، ومكة المكرمة، ومركز شباب مدينة سوهاج، ومركز شباب البلينا، ومن المقرر أن تتواجد تلك الفرق في المجموعة الثانية التي تضم بجانبهم بعض فرق محافظة قنا مثل أندية قفط وقنا، بجانب فريق أبوتيج من محافظة أسيوط والذي قد ينضم لتلك المجموعة خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

يذكر أن نادي شبان المراغة أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني، خلف فريق شبان قنا الذي صعد رسميا لدوري القسم الثاني.

اقرأ أيضًا
توأم المراغة ينضم لصفوف شبان المراغة (صور)

 

الوسوم