شباب ورياضة الأقصر تعلن عن أماكن عرض كأس الأمم الإفريقية

شباب ورياضة الأقصر تعلن عن أماكن عرض كأس الأمم الإفريقية كأس الأمم الإفريقية - الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي

تستعد مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، لفتح مراكز المحافظة والأندية، لإستقبال الحدث الأبرز وهي بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها من الواحد وعشرين من شهر يونيو الحالي وحتى التاسع عشر من يوليو المقبل، بإستضافة مصر للبطولة للمرة الخامسة.

ووجه أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة تعليماته لمديريات الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية للعمل على توفير خدمات مشاهدة مباريات كأس الأمم بشكل مجاني داخل الأندية ومراكز الشباب.

وتستعد محافظة الأقصر بشكل خاص لإمم أفريقيا، حيث قال حفني بركات، وكيل مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، في تصريحات لـ”استاد ولاد البلد” إن محافظة الأقصر تضم 92 مركزا، سيتم عرض مباريات كأس الأمم في 46 مركزا، كما تضم المحافظة أيضا 17 ناديا، سيكون متاح للمواطنين مشاهدة المباريات في جميع الأندية.

وتابع بركات من أبرز مراكز الشباب بالأقصر التي تعرض مباريات أمم أفريقيا هى “السلام بإسنا، الدير، أرمنت الحيط، الرزيقات، المحاميد، الطود، العوامية، الأقصر، الزماني، الزاينية بحري، القرنة، ومركز التنمية بمدينة طيبة”.

أما أبرز الأندية داخل محافظة الأقصر تأتي في مقدمتها أندية “الأقصر “الشعب”، المدينة المنورة، السلام بإسنا، المساوية بإسنا، والشبان المسلمين بأرمنت”، وتتوفر بالمركز والأندية شاشات عرض وستكون متاحة بشكل مجاني للمواطنين.

وأضاف وكيل الشباب والرياضة بالأقصر، وفقا لمنشور الوزارة فأنه القناة المعروضة على الشاشات ستكون قناة “Time Sport”، وليست أي قناة أخري، وإن خالف المركز أو النادي ذلك يعرض نفسه للمسألة.

اقرأ أيضًا..

محدث | أين تشاهد أمم إفريقيا مجانًا؟ شاشات عرض البطولة في مراكز الشباب

الوسوم