ولاد البلد

شباب نجوع مازن يضم حارس شبان أسيوط استعدادًا للقسم الثالث

شباب نجوع مازن يضم حارس شبان أسيوط استعدادًا للقسم الثالث محمد أحمد يوقع لنجوع مازن المصدر نجوع مازن

نجح مجلس إدارة مركز شباب نجوع مازن برئاسة محمد العمدة، في إتمام التعاقد مع محمد أحمد محمود حارس مرمى فريق شبان أسيوط، ضمن الصفقات الجديدة لدعم الصفوف خلال القسم الثالث.

وقال محمد فوزي العمدة، المتحدث الإعلامي لمركز شباب نجوع مازن، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن الحارس محمد أحمد محمود وقع رسميًا عقود الانضمام للفريق لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، ذلك لدعم مركز حراسة المرمى، وذلك بناءً على طلب محمد خلف المدير الفني للفريق. ولعب محمود من قبل لصفوف الألومنيوم ومصر المقاصة واتحاد الشرطة.

ويسعى الجهاز الفني لمركز شباب نجوع مازن لخطف مجموعة من الصفقات الجديدة لتدعيم الفريق بكل قوة، استعدادًا لدوري القسم الثالث.

وجاء التعاقد مع الحارس الجديد في حضور هيثم العندليب وكيل اللاعبين، والطاهر محمد أمين الصندوق، والمدير الفني محمد خلف.

وقال محمد خلف، المدير الفني لمركز شباب نجوع مازن: “نتطلع لتقديم موسم قوي، وتدعيم مركز حراسة المرمى بشكل جيد، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من دوري القسم الثالث، على أمل المنافسة من أجل الصعود لدوري القسم الثاني”.

وأضاف: “المجموعة الثانية ستشهد منافسات قوية في ظل وجود مجموعة فرق مميزة لديها طموح المنافسة والصعود للقسم الثاني، ما يزيد قوة المنافسة في الموسم الجديد، ولهذا نستعد بشكل قوي، وأسعى لنجاح تجربتي في الموسم الجديد، وتقديم موسم جيد يسعد جماهير النادي الوفية التي ترغب في ظهور فريقها بشكل جيد، وتحقيق أفضل النتائج في المراحل المقبلة”.

مركز شباب نجوع مازن

ويعد مركز شباب نجوع مازن من ضمن الفرق السوهاجية التي ستشارك في دوري القسم الثالث برفقة أندية: المراغة، وشبان المراغة، ومكة المكرمة، وأخميم، وأهلي المنشأة، ومركز شباب البلينا، ومركز شباب مدينة سوهاج “الساحة”.

وعانى مركز شباب نجوع مازن بشدة خلال الموسم الماضي بالمجموعة الثانية من دوري القسم الثالث، ولكنه تمكن في نهاية المطاف من حسم البقاء رسميًا لدوري القسم الثالث، ويسعى هذا الموسم لتقديم عروض مميزة والظهور بشكل يرضي طموحات جماهيره خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا..
على طريق لافولبي.. حارس مرمى يقود نجوع مازن فنيًا بالقسم الثالث

 

الوسوم