مستند| ناصر ملوي يعترض على قرارات لجنة القسم الثاني.. ويهدد بالفيفا

مستند| ناصر ملوي يعترض على قرارات لجنة القسم الثاني.. ويهدد بالفيفا مركز شباب ناصر ملوي

سيطرت حالة من الاستياء الشديد داخل مجلس إدارة مركز شباب ناصر ملوي، برئاسة أحمد يحي الصواف، عقب إعلان توصية اللجنة المشكلة لحسم شكل مسابقة القسمين الثاني والثالث، والتي أوصت بإقرار القسم الثاني 16 فريقًا، بدلاً من 12.

وقال أشرف جمعة، عضو مجلس إدارة مركز شباب ناصر ملوي، فى تصريحات عبر المركز الإعلامي لشباب ناصر ملوي: “المجلس قرر تقديم شكوى رسمية للإتحاد المصرى لكرة القدم، غدًا الخميس، وذلك لرفض ما أقرته اللجنة المُكلفة من الاتحاد المصري لكرة القدم، بدراسة أوضاع مسابقتي القسمين الثاني والثالث، للموسم الجديد”.

اعتراض

وأضاف عضو مجلس إدارة شباب ناصر ملوي: “بعد اجتماع لجنة صياغة لوائح مسابقات القسمين الثانى والثالث بمقر اتحاد الكرة لحسم شكل المسابقات فى الموسم الجديد، حيث شكلت اللجنة من عاصم مرشد، رئيس نادى كوم حمادة، ومحمد الطويلة، رئيس نادى النجوم، وخالد كامل، رئيس لجنة المسابقات القسم الثاني، حيث أقرت اللجنة بالموافقة على مشاركة 16 فريق لكل مجموعة من المجموعات الثلاث، وهبوط فريقين فقط، لكل مجموعة، وصعود فريقين من فرق الترقى، بعدما كان التداول الإبقاء على الأربع فرق الهابطة، نظرًا للقرارات المتخبطة للاتحاد من الموسم الماضي بهبوط 7 فرق، ثم قرار بهبوط 4 فرق، ومن المُقرر أن ترفع هذه التوصية لمجلس إدارة الاتحاد لاتخاذ القرار النهائي بشأن شكل المسابقات الموسم المُقبل”.

قرار التصعيد

وهدد مجلس إدارة مركز شباب ناصر ملوي فى حالة عدم استجابة الاتحاد بقرار عدم هبوط 4 فرق من القسم الثاني للثلاث مجموعات، سيتم رفع شكوى إلى الاتحاد الدولي للفيفا، للاحتكام في هذه القرارات بسبب التلاعب بنظام المسابقة، وإقرار تصعيد بعض الفرق دون غيرها.

يُذكر أن مركز شباب ناصر ملوي احتل المركز الثالث عشر، بمجموعة الصعيد، برصيد 14 نقطة، وهبط برفقه الوليدية، والنصر للتعدين، وتحرير أسوان، قبل أن ينقذ قرار اللجنة فريقي النصر للتعدين، وتحرير أسوان من الهبوط، مما أثار غضب مركز شباب ناصر ملوي، الذي يطالب بمساواته بتلك الأندية، ومنحه فرصة البقاء بدوري القسم الثاني.

وشهد الموسم الماضي تعاقب بعض المدربين على تدريب ناصر ملوي، منهم طارق السكران، الذى استمر 6 جولات، ثم شرقاوي محمد، وطارق بوكس جولتين، ومحمد هريدي، الذى استمر 16 مباراة، ثم محمود يوسف الذي تولى مباراتين.

الشكوى الرسمية
شكوى ناصر ملوي لاتحاد الكرة
المصدر: المركز

 

اقرأ أيضًا

اختبارات الناشئين تتواصل بشباب ناصر ملوي لضم المواهب (صور)

الوسوم