شباب ناصر ملوي يجدد تعاقد ظهيره الأيمن لمدة موسمين

شباب ناصر ملوي يجدد تعاقد ظهيره الأيمن لمدة موسمين مركز شباب ناصر ملوي

نجح مسئولو مركز شباب ناصر ملوي، برئاسة أحمد يحي الصواف، في إقناع الحسيني فولي، الظهير الأيمن، بالبقاء مع الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

وقال محمود فرغل، المدير الفني لمركز شباب ناصر ملوي، فى تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”: “تم حسم الاتفاقات مع الحسيني فولي، ووقع رسميًا على عقود التجديد للفريق، لمدة موسمين، وذلك فى اطار سعينا للحفاظ على بعض العناصر المميزة بالفريق، قبل انطلاق منافسات دوري القسم الثالث”.

وأضاف “فرغل”: “الحسيني فولي من الركائز الأساسية بالفريق، ولعب معظم مباريات الفريق خلال الموسم المنتهي بدوري القسم الثاني، مما دفعنا للتجديد له، والإبقاء عليه للحفاظ على بعض عناصر الخبرة بالفريق”.

ويمثل تجديد الحسيني فولي لتعاقده راحة للجهاز الفني لناصر ملوي، حيث تم حل أزمة الجبهة اليمني بعد التمكن من الإبقاء على الثنائى الحسيني فولي، وأشرف سمير، وتجديد عقودهم للإستمرار مع الفريق”.

وسبق للاعب الحسيني فولي اللعب بصفوف ناصر الفكرية، وساهم فى صعود الفريق لدوري القسم الثاني، كما حقق هذا الإنجاز منذ موسمين مع مركز شباب ناصر ملوي بالصعود للقسم الثاني، ولعب مع الفريق خلال الموسم الماضي، ولكن هبط الفريق للقسم الثالث، بعد احتلال المركز الثالث عشر بمجموعة الصعيد، برصيد 14 نقطة.

لاعبون جددوا عقودهم

وينضم الحسيني فولي لقائمة اللاعبين الذىن قاموا بتجديد عقودهم مع مركز شباب ناصر ملوي، بعد نجاح محمود فرغل، مدرب الفريق، والإدارة فى إقناعهم بالبقاء، حيث جدد أشرف سمير، الظهير الأيمن، ومحمد حسين تراوه، ورمضان فوزي، ثنائى الدفاع، وذلك ضمن سعي الجهاز الفني لبناء فريق جديد لمركز شباب ناصر ملوي، حيث انتهت كل عقود اللاعبين عقب الهبوط لدوري القسم الثالث.

وكانت إدارة ناصر ملوي قد هددت بتقديم شكوي للفيفا ضد اتحاد الكرة المصري، بعد صدور توصية من لجنة صياغه مسابقة القسمين الثاني والثالث، والتي أوصت ببقاء فريقين من الهابطين بالقسم الثاني، وهبوط ناصر ملوي، والوليدية للقسم الثالث، وذلك على أمل زيادة عدد الفرق بالقسم الثاني، وبقاء الفريق بين أندية القسم الثاني خلال الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا

ناصر ملوي يجدد تعاقد مدافعه رمضان فوزي لمدة موسمين

الوسوم