شباب ناصر ملوى يجدد تعاقد ظهيره الأيسر لمدة موسمين

شباب ناصر ملوى يجدد تعاقد ظهيره الأيسر لمدة موسمين ثأحمد عبدالنظير يحدد لناصر ملوى المصدر ناصر ملوى

نجح مجلس إدارة مركز شباب ناصر ملوي، برئاسة أحمد يحيي الصواف، في إقناع أحمد عبد النظير، الظهير الأيسر، بالتجديد والبقاء ضمن صفوف الفريق خلال الموسم الجديد، لتدعيم الصفوف بشكل قوي ومميز خلال المرحلة المُقبلة.

وقال محمود فرغل، المدير الفني لمركز شباب ناصر ملوي، في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”: “اللاعب أحمد عبد النظير وقع رسميًا عقود التجديد لمدة موسمين، بعد انتهاء الاتفاقات المالية مع اللاعب، ليكون رسميًا ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المُقبلة”.

أحمد عبد النظير

وجاء تجديد التعاقد مع اللاعب أحمد عبد النظير وفقا لرغبة محمود فرغل، المدير الفني للفريق، في ظل سعيه لتكوين فريق قوي قادر على المنافسة خلال الفترة المُقبلة.

وكان أحمد عبد النظير قد وقع خلال الأيام القليلة الماضية لصفوف نادي طهطا بالقسم الثانى، قبل أن يتم التراجع عن الصفقة وفسخ تعاقده، لينجح مسؤولو ناصر ملوي في إقناعه بالاستمرار مع الفريق، وتجديد عقده لدعم الجبهة اليسري.

وسبق لعبد النظير اللعب لصفوف نادي ملوي، ثم مركز شباب ناصر ملوي، وصعد مع الفريق للقسم الثاني، ولعب معهم في القسم الثانى، خلال الموسم الماضي، وانتهي عقده مع الفريق قبل أن يتم التجديد له.

وينضم أحمد عبد النظير لقائمة اللاعبين، الذين تم الإبقاء عليهم خلال الموسم الجديد، بعد التجديد لأشرف سمير، والحسيني فولي، لاعبي الجبهة اليمنى، والتجديد لمحمد حسين تراوة، قلب الدفاع، ومحمود مدحت، لاعب الوسط، ورمضان فوزي، قلب الدفاع.

يُذكر أن مركز شباب ناصر ملوى يتولي قيادته فنيًا محمود فرغل، وسوف يخوض الفريق دورة الترضية مطلع شهر سبتمبر المُقبل، سعيًا للمنافسة من أجل البقاء بدوري القسم الثاني، والتي ستضم فرق الوليدية، والنصر للتعدين، وتحرير أسوان.

ويطمح شباب ناصر ملوي لتقديم عروض مميزة وقوية خلال تلك الدورة من اجل إسعاد الجماهير، بعدما أتيحت له الفرصة للإستمرار بدوري القسم الثاني، بقرار من اتحاد الكرة المصري، بعد زيادة فرق كل مجموعة بالقسم الثانى إلى 16 فريق، بدلاً من 12، الأمر الذي منح ناصر ملوي فرصة جديدة المنافسة على البقاء بالقسم الثانى، ومحاولة تصحيح الشكل الذي ظهر به الفريق خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا

ناصر ملوي يضم عمرو علي لاعب وسط الوليدية لمدة موسمين

الوسوم