شباب ناصر بني سويف يعلن الجهاز المعاون لـ”العجوز”

شباب ناصر بني سويف يعلن الجهاز المعاون لـ”العجوز” شباب ناصر بني سويف - المصدر: المركز

استقر مجلس إدارة مركز شباب ناصر بني سويف، على تشكيل الجهاز المعاون لياسر رجب “العجوز”، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الجديد بالقسم الثالث.

شباب ناصر بني سويف     

وقال رجب السنوسي، المشرف على الكرة بمركز شباب ناصر بني سويف، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن مجلس الإدارة استقر على الجهاز المعاون للمدير الفني ويضم كلا من: أحمد رجب، مدربًا عامًا، وعلي أبو ليلة، مدربًا لحراس المرمى، وحاتم الشرقاوي، للعلاج الطبيعي، محمود السنوسي، مدير إداري، وذلك تحت إشراف عصام قنديل، رئيس مجلس الإدارة.

وأضاف المشرف على الكرة بمركز شباب ناصر بني سويف، أن الجهاز الفني بقيادة ياسر رجب، يعكف حاليًا على تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة استعدادًا للموسم الجديد بالقسم الثالث، مشيرًا إلى أنه من المقرر فتح باب الاختبارات للاعبين الجدد مع بداية فترة الإعداد، لاختيار المميزين منهم في جميع المراكز.

وتابع السنوسي أن المنافسة بالقسم الثالث الموسم المقبل ستكون صعبة، حيث هناك فرق تسعى للصعود بقوة مثل أبوكساة وسمسطا، والواسطى، وأطسا، مشيرًا إلى أن الجميع سيتكاتف من أجل التواجد في المنافسة.

أندية بني سويف بالقسم الثالث

وينتهي الاتحاد المصري لكرة القدم من تقسيم المجموعات للقسم الثالث بالموسم المقبل الأسبوع المقبل، إذ يوجد 4 فرق من بني سويف من المقرر مشاركتهم بالقسم الثالث الموسم المقبل، وهم: مركز شباب ببا، ومركز شباب ناصر بني سويف، ومركز شباب سمسطا، ونادي الواسطى.

ومن ناحية أخرى، اتفقت أندية بني سويف بالقسم الثالث على اللعب في مجموعة واحدة بالموسم المقبل، وهي مجموعة الفيوم، والتي من المقرر أن تضم أندية محافظتي الفيوم وبني سويف، وذلك طبقًا للتوزيع الجغرافي في تقسيم المجموعات.

وتم عقد اجتماع مع أندية القسم الثالث ببني سويف، مع مجلس إدارة منطقة بني سويف لكرة القدم، وتم الاتفاق على اللعب في مجموعة الفيوم بالموسم المقبل، كما تم كتابة مذكرة بنتائج الاجتماع ورفعها إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل أخذها في الاعتبار عند تقسيم المجموعات.

اقرأ أيضًا:
ببا يعلن عن جهازه الفني استعدادًا للقسم الثالث

الوسوم