شباب طامية يكثف تدريباته استعدادًا للموسم الجديد

شباب طامية يكثف تدريباته استعدادًا للموسم الجديد تدريبات شباب طامية - خاص استاد ولاد البلد

استهل مركز شباب طامية، أولى تدريباته استعدادًا للموسم الجديد، وبدأ الفريق فترة الإعداد للموسم الجديد على ملعب المركز بمدينة طامية، بكثافة وقوة كبيرة، عقب فترة راحة كبيرة حصل عليها الفريق بعد نهاية الموسم المنقضي.

شباب طامية يبدأ فترة الإعداد استعدادًا للقسم الثالث

وأكد قطب أحمد، المدير الفني لـ”استاد ولاد البلد”، أن الفريق تجمع في أول ظهور له بعد فترة الراحة الطويلة التي حصل عليها اللاعبون عقب نهاية الموسم المنقضي، وبدأ مران واستعدادات الموسم الجديد بمشاركة جميع اللاعبين القدامى.

وأوضح أحمد أنه استهل المران باجتماع سريع مع الجهاز الفني لوضع بعض النقاط الخاصة ببرنامج التدريبات والاستعدادات وطريقة التعامل مع اللاعبين، كما بدأ بجلسة أيضًا مع اللاعبين قبل المران، أوضح خلالها لهم رغبته ورغبة الإدارة في الصعود للقسم الثاني، وأن ذلك هو الهدف الأساسي.

وشدد أحمد على ضرورة الالتزام والتركيز في التدريبات حتى يبدأ الفريق موسم قوي وحماسي، قادر فيه على المنافسة وتصدر المجموعة مع بداية المباريات الرسمية.

كان قطب أحمد قد أوضح في تصريحات سابقة له أن الفترة المقبلة صعبة، وتحتاج إلى تركيز كبير جدًا، خاصة وأن جميع الفرق أصبح لديها طموح المنافسة والجميع يستعد بشكل مكثف ويدعم بلاعبين مميزين، ما يستلزم التركيز الشديد، خاصة الفترة الحالية ومع بدء فترة الإعداد.

وبدأ شباب طامية تدريباته واستعداداته للموسم الجديد بداية من الأسبوع الحالي، تحت قيادة فنية لـ قطب أحمد قطب، المدير الفني الجديد، ويرغب المركز في الصعود للقسم الثاني الموسم الحالي، ورفع ميزانيته إلى 50% عن الموسم الماضي.

شباب طامية

يعد مركز شباب طامية من المراكز التابعة لإدارة طامية بالفيوم، ويلعب الفريق الكروي الأول به بالقسم الثالث بمجموعة منطقة الفيوم، والتي تضم فرق من محافظات المنيا وبني سويف والفيوم وأسيوط، وسبق له اللعب بالقسم الثاني موسمين مع هشام عبد الرسول وجمال خفاجة وعماد دبالة وقطب أحمد، وهبط الفريق الموسم قبل الماضي للقسم الثالث، واحتل الموسم الماضي الترتيب الثالث.

اقرأ أيضًا:
التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة عن الفيوم
أبوكساه: اتفقنا مع راعٍ لمساندة الفريق بدوري القسم الثاني
الصفقة الخامسة| أبوكساه يضم أيمن زكريا مدافع الفيوم لموسمين
ابن الفيوم يدخل فترة معايشة مع أتليتك بلباو الإسباني (صور)

الوسوم