شباب طامية يضم محمد حسن لمدة موسمين بالقسم الثالث

شباب طامية يضم محمد حسن لمدة موسمين بالقسم الثالث شباب ناصر الفيوم وشباب طامية - تصوير: محمود عبد العظيم

نجح مجلس إدارة مركز شباب طامية برئاسة محسن جميل، في التعاقد مع اللاعب محمد حسن، الشهير بأبو الحج، مدافع شباب ناصر بالفيوم، لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، وضمه إلى صفوف الفريق بداية من الفترة الحالية.

من جانبه، قال قطب أحمد، المدير الفني لشباب طامية، في تصريحاته لـ”استاد ولاد البلد”، إنهم انتهوا بشكل رسمي من ضم اللاعب محمد حسن، مشيرًا إلى أن اللاعب يكون إضافة قوية للفريق وخط ظهره، لما يحمله من إمكانيات كبيرة وقوية في خط الدفاع.

وأضاف أن شباب طامية كان يعاني من مسألة الخط الدفاعي الموسم الماضي، واستغلت فرق المجموعة هذه الثغرة في خط الدفاع واستقبل الفريق أهداف غزيرة في مباريات عدة، ما أبعده ذلك عن منطقة المنافسة، لذلك يركز الفريق والجهاز الفني الفترة الحالية على الخط الخلفي واختيار لاعبين مميزين به قادرين على حماية الفريق من أجل المنافسة على الصعود للقسم الثاني.

محمد حسن

ولعب محمد حسن في صفوف شباب ناصر موسمين، وظهر بمستوى قوي وجيد في خط الدفاع، ولعب في السابق لأبشواي وناشئي مصر المقاصة.

وقرر قطب أحمد قطب، المدير الفني للفريق الأول بمركز شباب طامية، بدء فترة الإعداد للموسم الجديد مساء اليوم السبت، على ملعب المركز بمدينة طامية، وذلك عقب فترة راحة كبيرة حصل عليها الفريق بعد نهاية الموسم المنقضي.

شباب طامية

يعد مركز شباب طامية من المراكز التابعة لإدارة طامية بالفيوم، ويلعب الفريق الكروي الأول به بالقسم الثالث بمجموعة منطقة الفيوم، والتي تضم فرق من محافظات المنيا وبني سويف والفيوم وأسيوط، وسبق له اللعب بالقسم الثاني موسمين مع هشام عبد الرسول وجمال خفاجة وعماد دبالة وقطب أحمد، وهبط الفريق الموسم قبل الماضي للقسم الثالث، واحتل الموسم الماضي الترتيب الثالث.

اقرأ أيضًا:
أبوكساه يضم عمرو عبد العزيز لاعب وسط ملعب الفيوم لموسمين
الصفقة الرابعة.. أبوكساه يضم أيمن حمودة
التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة عن الفيو
ابن الفيوم يدخل فترة معايشة مع أتليتك بلباو الإسباني (صور)

الوسوم