شباب سنورس يتراجع عن تعيين محمود زكريا مديرًا فنيا ويعلل.. نريد دماءًا جديدة

شباب سنورس يتراجع عن تعيين محمود زكريا مديرًا فنيا ويعلل.. نريد دماءًا جديدة شباب سنورس - القسم الثالث - تصوير: محمود عبد العظيم

تراجع مجلس إدارة مركز شباب سنورس، عن تعيين محمد زكريا، المدير الفني، والذي صدر قرارًا بتعيينه بشكل رسمي الفترة الماضية، لقيادة الفريق الكروي الأول بداية من الموسم المقبل، إلا أن المجلس بقراره الجديد عدل التعيين.

من جانبه، قال حسام عشري، عضو مجلس الإدارة، والقائم بأعمال مدير المركز، لـ”استاد ولاد البلد”، إنه عقب الحديث مع محمد زكريا، عقد مجلس الإدارة اجتماعًا ناقش فيه بعض الأمور، وقرر عدم الاستعانة بأي مدير فني عمل مع الفريق مسبقًا، والاعتماد على مديرين فنيين جدد، من أجل تجديد الدماء والروح، وحتى يأخذ الفريق منطلق ومنحنى مختلف عن الفترات السابقة.

وأوضح عشري أن مجلس الإدارة كان مرحبًا في بادىء الأمر بمحمد زكريا، وأنه من المديرين الفنيين الجيدين والذي يحمل خبرات سابقة كبيرة، وسبق ودرب الفريق وحقق معه إنجازات، لكن لابد من تطبيق قرار المجلس، من أجل تطوير المنظومة وإعلاء كلمة المشورى، حتى يتم النهوض بالفريق وبالمركز ككل.

وأشار عضو مجلس الإدارة، إلى أنهم سيعرضون على محمد زكريا، أن يتولى مسؤولية الإشراف العام على الكرة بالمركز، حتى يساهم بخبراته الفنية والرياضية مع المجلس الذي سيأتي الفترة المقبلة.

كان مجلس إدارة مركز شباب سنورس، برئاسة محمود زكريا، قد قرر تعيين محمد زكريا، مديرًا فنيًا للفريق الكروي الأول بالمركز، بداية من الفترة الحالية، وضمن الاستعداد للموسم المُقبل بدوري القسم الثالث، لكنه عدل عن القرار.

وفور تعيين زكريا مديرًا فنيًا، واجه القرار انتقادات، ورفض من بعض أعضاء مركز شباب سنورس، على رأسهم نائب رئيس مجلس الإدارة، والذي استقال مؤخرًا، وكان يرى أن وجوده في الجهاز الفني، وعلى رأسه، ليس قرارا صحيحًا، ولن يجعل الفريق في تقدم، معللاً أنه سبق وقاد الفريق أعوامًا، وأنه يريد الفترة المُقبلة تجديد الدماء.

كان محمد زكريا قد تولى تدريب مركز شباب سنورس في القسمين الثاني، والثالث، وقاد الفريق لفترات طويلة.

مركز شباب سنورس

ومركز شباب سنورس، هو تابع لإدارة سنورس الشبابية بالفيوم، وهو أحد فرق القسم الثالث بمجموعة منطقة الكرة، وسبق له اللعب بالقسم الثاني لمدة موسم واحد، تحت قيادة محمد زكريا، وهبط مرة أخرى للقسم الثالث ومنه للرابع، وعاد الموسم قبل الماضي للقسم الثالث، واحتل الترتيب الخامس بمجموعة منطقة الفيوم، والتي تضم فرق من محافظات الفيوم وبني سويف والمنيا”.

اقرأ أيضًا:
بسبب الأزمة المالية.. استقالة أحمد مصطفى المدير الفني لفريق أبوكساه
أزمة بين شباب سنورس وعميد لاعبي الصعيد.. والأخير يرحل
قطب أحمد يعتذر عن عدم قيادة شباب طامية لظروف صحية

الوسوم