شباب سنورس: عمرو الحديدي مديرًا فنيًا للفريق الأول الموسم المقبل

شباب سنورس: عمرو الحديدي مديرًا فنيًا للفريق الأول الموسم المقبل عمرو الحديدي مع مجلس إدارة شباب سنورس- المصدر: عضو إدارة سنورس

دخل مسؤولو مركز شباب سنورس برئاسة محمود زكريا، في مفاوضات جادة، مع عمرو الحديدي، لاعب النادي الأهلي الأسبق، من أجل قيادة الفريق الأول الفنية بالمركز، خلال الفترة الحالية، وتدعيمًا للموسم الجديد.

من جانبه، قال حسام عشري، عضو مجلس إدارة مركز شباب سنورس، لـ”استاد ولاد البلد”، إنه بالفعل دخل المركز مع مفاوضات مع عمرو الحديدي، وجلس مجلس الإدارة مع الحديدي بمقر مركز شباب سنورس، من أجل الاتفاق على تولي الأخير القيادة الفنية للفريق الأول، وانتظرت الإدارة الفترة الماضية من أجل رد الحديدي، والذي رد بالموافقة على تولي القيادة الفنية.

وأضاف عشري، أن الحديدي أبدى رغبته القيادة الفنية لشباب سنورس، وجلس الطرفان وأبدى رؤيتهما للفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن الإدارة ستفوض الحديدي بتشكيل جهاز فني كامل، وسيتم عقد جلسة أخرى الفترة المقبلة مع الحديدي ومجلس الإدارة، لوضع خطة الفترة المقبلة، واحتياجات المركز من تدعيم لاعبين وذلك قبل بداية فترة الاستعدادات.

عمرو الحديدي

لاعب النادي الأهلي من الفترة  1993 حتى 1998، وكان يلعب في مركز المدافع، وانتقل للنادي الأهلي قادمًا من نادي غزل المحلة، ووقع الأهلي في لحظات أخيرة بعدما كان قريبًا من الانضمام لنادي الزمالك.

ولم تكن للحديدي خبرات سابقة كثيرة في مجال التدريب، إلا أن مركز شباب سنورس لديه طموحات كبيرة في الحديدي الفترة المقبلة، وسبق له تدريب أشمون.

مركز شباب سنورس

مركز شباب سنورس، هو تابع لإدارة سنورس الشبابية بالفيوم، وهو أحد فرق القسم الثالث بمجموعة منطقة الكرة، وسبق له اللعب بالقسم الثاني لمدة موسم واحد، تحت قيادة محمد زكريا، وهبط مرة أخرى للقسم الثالث ومنه للرابع، وعاد الموسم قبل الماضي للقسم الثالث، واحتل الترتيب الخامس بمجموعة منطقة الفيوم، والتي تضم فرق من محافظات الفيوم وبني سويف والمنيا، واستغنى المركز عن محمد زكريا، المدير الفني الذي اتفق معه مؤخرًا.

اقرأ أيضًا:
التفاصيل كاملة| كواليس رحيل مجدي طلبة عن الفيوم
ننشر تشكيل الجهاز الفني للفيوم كاملًا
رئيس نادي الفيوم: أبقينا على اللاعبين المرفوضين من طلبة لعرضهم على المدرب الجديد
رسميًا.. الفيوم ينهي تعاقده مع مجدي طلبة

الوسوم