شباب سمنود يعلن عن تشكيل الجهاز الفني استعدادًا للموسم الجديد

شباب سمنود يعلن عن تشكيل الجهاز الفني استعدادًا للموسم الجديد خالد الإمام - الصفحة الشخصية على فيس بوك

استقر مجلس إدارة مركز شباب سمنود، أحد فرق دوري القسم الرابع، برئاسة رضوان برهان، على تشكيل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

الجهاز الفني

وبحسب الصفحة الرسمية لمركز شباب سمنود، تم إسناد المهمة لكل من خالد الإمام، المدير الفني للفريق، محمود السولية، مدرب، ومحمد سعد، مدرب، ومصطفى السوبكي، مدرب حراس مرمى، وأحمد حراز، مدير إداري، ومحمد درويش، أخصائي علاج طبيعي، مع تفويض رضوان برهان الدين نعيم.

رئيس مجلس الادارة ليكون مشرف عام على الكرة.

وجاء تشكيل الجهاز بناء على اختيار خالد الإمام الفني، بعدما كلفه مجلس الإدارة هذه المهمة، حتى يتم الاتفاق مع جهاز فني يكون سمته التجانس والتفاهم للظهور بشكل جيد بالموسم الجديد

المدير الفني

وكان وصل مجلس إدارة مركز شباب سمنود لاتفاق مع خالد الأمام في تولي مهمة قيادة الفريق فنيًا، ضمن استعدادات الفريق بمنافسات الموسم الجديد، منذ شهر يونيو الماضي، ليقود الفريق بالمرحلة المقبلة.

وكان أعلن خالد الأمام، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، عن أن جلسة جمعته مع مجلس إدارة المركز انتهت بتوقيعه على عقود توليه مهمة القيادة الفنية للفريق، وأوضح أن المجلس أسند إليه أكثر من مهمة، وهم تعينه كمشرف عام على الكرة، إضافة لتولي القيادة الفنية للفريق الأول.

دعم الفريق

وكان مركز شباب سمنود يدرس الانسحاب من منافسات دوري القسم الرابع، لكن أبناء النادي قدموا الدعم، من أجل استمرار الفريق في المسابقة وتقديم آداء جيد للصعود للقسم الثالث.

دعم لاعبو مركز شباب سمنود القدامى ورموزه قرار استمراره بالمشاركة بمنافسات دوري القسم الرابع، بعدما كان يدرس سمنود الانسحاب من المسابقة.

وكانت الصفحة الرسمية لمركز شباب سمنود قد أعلنت عبر موقع “فيسبوك”، عن دعم ماهر عبد الحليم، لاعب سمنود السابق، لاستمرار المركز في خوض غمار المسابقة بدوري القسم الرابع للموسم الجديد.

وعلق عبد الحليم على ما نشرته الصفحة الرسمية للمركز، بأن سمنود هو أحد الفرق الكبيرة  وأخرج العديد من النجوم، مشيرًا إلى أنه كان له الفضل عليه في مسيرته الكروية والذي من خلاله استطاع أن ينتقل للعب في الدوري الممتاز.

الوسوم