شباب سمسطا يبحث عن مهاجم سوبر استعدادًا للقسم الثالث

شباب سمسطا يبحث عن مهاجم سوبر استعدادًا للقسم الثالث تدريبات شباب سمسطا - المصدر: شباب سمسطا

بدأ مسؤولو مركز شباب سمسطا، برئاسة أحمد دهشان، رئيس مجلس الإدارة، البحث عن مهاجم مميز لضمه لصفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق، بمنافسات القسم الثالث بالموسم المُقبل.

شباب سمسطا 

وقال “دهشان”، لـ”استاد البلد”: “الجهاز الفنى بقيادة صالح مصطفى، المدير الفني، يعكف حاليًا على تحديد احتياجات الفريق الفترة المُقبلة، مشيرًا إلى أنه هناك اتفاق على تدعيم خط الهجوم، وهناك أكثر من مهاجم يخضع للاختبار مع الفريق”.

وأضاف صالح مصطفى، المدير الفني لشباب سمسطا: “الفريق يواصل الاستعداد الجيد للموسم الجديد، وذلك بتدريبات يومية على ملعب مركز شباب سمسطا، وفي نفس الوقت نبحث عن مهاجم سوبر لتدعيم صفوف الفريق، مشيرًا إلى أن سمسطا يسعى للمنافسة على الصعود للقسم الثاني بنهاية الموسم المُقبل”.

وتابع المدير الفني لشباب سمسطا، أن مجلس الإدارة يساند الجهاز الفني بكل قوة، مشيرًا إلى أن الفريق بدأ خوض المباريات الودية استعدادًا للموسم الجديد، حيث كانت الودية الأولى أمام نادي بني سويف بمعسكره المغلق بمنتجع الأسيوطي.

مشوار صعود شباب سمسطا

بدأ سمسطا مشواره بالقسم الرابع ببني سويف، بالفوز على مركز شباب الواسطى بثلاثية مقابل هدفين، ثم التعادل مع مركز شباب باروط بهدف لكل فريق، وفاز على إهناسيا بـ5 أهداف مقابل هدف، وعلى شبان الفشن بسداسية مقابل هدف وحيد، وعلى الفشن بثلاثية نظيفة، وذلك في الدور الأول.

وفي الدور الثاني، واصل سمسطا نتائجه الجيدة، وفاز على مركز شباب الواسطى بهدف نظيف، وعلى مركز شباب باروط بـ4 أهداف مقابل هدفين، وعلى إهناسيا بهدفين لهدف، وعلى شبان الفشن بـ3 أهداف مقابل هدف، وخسر من الفشن بهدف نظيف.

وحصد سمسطا 25 نقطة من 9 مباريات، من خلال الفوز في 8 والتعادل في مباراة واحدة، وأحرز لاعبوه 28 هدفًا، واهتزت شباكه 10 مرات، ليحتل صدارة القسم الرابع ببني سويف، ليصعد ليواجه مركز شباب العدوة بطل المنيا، في ترقي القسم الثالث، إذ فاز في مباراة الذهاب في سمسطا بهدفين مقابل هدف، وتعادل سلبيًا على ملعب العدوة، ليخطف بطاقة التأهل للقسم الثالث عن استحقاق وجدارة.

اقرأ أيضًا

رسميًا.. صالح مصطفى مديرًا فنيًا لشباب سمسطا بالقسم الثالث

الوسوم