شباب بهبشين ببني سويف يتأهل لنهائي الجمهورية لكرة القدم فوق 40 سنة

شباب بهبشين ببني سويف يتأهل لنهائي الجمهورية لكرة القدم فوق 40 سنة مركز شباب بهبشين المصدر: الشباب والرياضة

تأهل فريق كرة القدم بمركز شباب بهبشين ببني سويف لنهائي بطولة دوري الجمهورية لكرة القدم فوق 40 عامًا، التي تستضيفها محافظة الإسكندرية خلال الشهر الجاري.

شباب بهبشين 

وهنأ المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف فريق كرة القدم فوق الـ40 عامًا، والجهاز الفني بمركز شباب بهبشين بمركز ناصر، في بيان له، وذلك لصعوده للمباراة النهائية في دوري كرة القدم على مستوى الجمهورية، والتي تستضيفها محافظة الأسكندرية، متنميًا للفريق الفوز بكأس البطولة.

وحفز عبدالجابر اللاعبين والجهاز الفني والإداريين بأنهم سيلعبون المباراة النهائية باسم محافظة بني سويف، وليس مركز الشباب فقط، وأن الشعب السويفي لن يرض بغير كأس البطولة، لافتًا إلى أن الوصول للمباراة النهائية يعتبر إنجاز والحصول على الكأس أكبر تحدي.

ومن جهته أوضح أحمد سرور، وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن مركز شباب بهبشين للاعبين القدامى فوق الـ40 سنة لكرة القدم، قد مثل المحافظة في البطولة التي تستضيفها محافظة الأسكندرية، حيث تأهل للمباراة النهائية بعد تخطيه لفرق محافظات: القاهرة، الأسكندرية، وكفر الشيخ والقليوبية، ليضرب موعدًا في المباراة النهائية مع أحد فرق محافظة الجيزة.

الشباب والرياضة ببني سويف

وكان المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بنى سويف، قد صرح أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وافق على مطلب المحافظة بإنشاء فندق رياضي ببني سويف على مساحة 1200 متر مربع، داخل الاستاد الرياضي على كورنيش النيل عن طريق المزايدة العلنية بحق الانتفاع لمدة 25 عامًا، يتكون من 15 طابقًا، وذلك بناء على المذكرة التي عرضها أحمد سرور، وكيل وزارة الشباب والرياضة.

وأعرب وكيل وزارة الشباب والرياضة، عن شكره لجهود محافظ الإقليم الذي تبنى فكرة المشروع، وخاطب وزارة الشباب حتى تمت الموافقة على المشروع، مؤكدًا أن هذا المشروع سيمنح المشروعات الرياضية التي تم تنفيذها بالمحافظة ميزات نسبية كبيرة وقيمة إضافية نوعية، إذ حظيت المحافظة بمشروعات كبيرة في المجال الرياضي منها الاستاد الرياضي لكرة القدم، الذي استوفى الاشتراطات لاستضافة البطولات كافة، والصالة المغطاة التي تستقبل بطولات محلية ودولية، وحمام السباحة الأوليمبي، و7 حمامات سباحة للتدريب، و159 ملعب نجيل صناعي وغيرها.

وتمتلك بني سويف مدينة رياضية على كورنيش النيل مؤهلة لاستضافة أي بطولة محلية أو عالمية.

اقرأ أيضًا:
بداية قوية لبني سويف في دوري تحدي الإعاقة لكرة الطائرة

الوسوم