شباب ببا يعلن عن جهازه الفني استعدادًا للقسم الثالث

شباب ببا يعلن عن جهازه الفني استعدادًا للقسم الثالث شباب ببا وإطسا تصوير: جابر عرفة

أعلن مجلس إدارة مركز شباب ببا ببني سويف، برئاسة محمد جابر، تشكيل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك استعدادًا لخوض منافسات القسم الثالث بالموسم المقبل.

شباب ببا   

وقال طه عطا، نائب رئيس مجلس إدارة مركز شباب ببا، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم يضم كلا من: سيد عطا، مديرًا للكرة، وجمال عيد، مديرًا فنيًا، وجمال الجنايني، مدربًا عامًا، وأشرف معوض، مدربًا لحراس المرمى، وماهر كامل، مدير إداري، وهاني الكوتش، أخصائي علاج طبيعي وإصابات ملاعب.

وأضاف عطا، أن هذا الجهاز الفني الجديد، قاد مركز شباب ببا من قبل، وحقق نتائج جيدة أبرزها الصعود لترقي القسم الثاني، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة سوف يساند الفريق بكل قوة بالموسم المقبل، من أجل تحقيق حلم شعب مدينة ببا بالصعود للقسم الثاني.

وتابع، أن الجهاز الفني بدأ البحث عن صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق في جميع المراكز، مشيرًا إلى أنه لن ينضم للفريق سوى اللاعب الذي يفيد الفريق ويحارب من أجل تحقيق حلم الصعود للقسم الثاني.

ومن ناحية أخرى اتفقت أندية بني سويف بالقسم الثالث على اللعب في مجموعة واحدة بالموسم المقبل، وهي مجموعة الفيوم، والتي من المقرر أن تضم أندية محافظتي الفيوم وبني سويف، وذلك طبقا للتوزيع الجغرافي في تقسيم المجموعات.

وتم عقد اجتماع مع أندية القسم الثالث ببني سويف، مع مجلس إدارة منطقة بني سويف لكرة القدم، وتم الاتفاق على اللعب في مجموعة الفيوم بالموسم المقبل، وتم كتابة مذكرة بنتائج الاجتماع ورفعها إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل أخذها في الاعتبار عند تقسيم المجموعات.

أندية بني سويف بالقسم الثالث

ومن المقرر أن ينتهي الاتحاد المصري لكرة القدم من تقسيم المجموعات للقسم الثالث بالموسم المقبل الأسبوع المقبل، إذ يوجد 4 فرق من بني سويف من المقرر مشاركتهم بالقسم الثالث الموسم المقبل، وهم: مركز شباب ببا، ومركز شباب ناصر بني سويف، ومركز شباب سمسطا، ونادي الواسطى.

اقرأ أيضًا:

شباب سمسطا يفتح باب الاختبارات للاعبين الجدد بالقسم الثالث

 

الوسوم