شباب المدينة يعلن عن تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين

شباب المدينة يعلن عن تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين مركز شباب المدينة بالسويس

اعتمد مجلس ادارة مركز شباب المدينة بمحافظة السويس برئاسة المهندس سيد خطاب، تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية لقطاع الناشئين لكرة القدم للموسم الجديد  2019 / 2020.

وذكرت الصفحة الرسمية للمركز بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن القطاع يقوده فنيا ميمي فريد كرئيس لقطاع الكرة، و محمود أبو الليل المشرف العام على الكرة.

وجاء تشكيل الأجهزة كالتالي :

تعيين صابر مصطفى مديرًا فنيًا للفريق ألذي يمثل المركز في دوري مراكز الشباب، وتعيين رامى إبراهيم مديرًا فنيًا لفريق مواليد 2004، و أحمد جمال مديرا فنيا لفريق مواليد 2002.

كما تم تعيين محمد جمال مدربا لحراس المرمى في جميع فرق المركز ، و سيد خليل و سيد صابر كإداريين ، وسوف يتم تحديد موعد اختبارات الناشئين الجدد للقطاع بالمركز خلال الايام القليلة القادمة .

على جانب آخر، نجح مركز شباب المدينة في الحصول على لقب أفضل مركز شباب بمحافظة السويس بالملتقى الأول للإتحاد العام لمراكز شباب المدن برئاسة الدكتور ماجد العزازي، كما فاز مركز شباب سليم الحي لحصوله على المركز الأول في كرة اليد على مستوى الجمهورية، وفاز مركز شباب فيصل لحصوله على المركز الثالث في لعبة تنس الطاولة .

هذا ويتكون مجلس إدارة المركز من سيد خطاب كرئيس للمركز و أحمد رمضان نائب الرئيس و عمرو كمال أمين الصندوق، والأعضاء كلًا من محمود أبو الليل، و مصطفي محمد عبد المجيد و محمد أحمد إبراهيم و رشا محمد عبد العال ، ويرأسه شرفيا نجم السويس فريد الملك.

ويقوم المركز بعدد من الأنشطة وينظم كل عام أكبر دورة رمضانية في محافظة السويس وهي بطولة كأس الملك، والتي شهدت هذا العام مشاركات كثيرة واداء متميز في لعبتي كرة القدم و كرة السلة وشهدت متابعات وإقبال من قبل الجماهير والرياضين داخل السويس و خارجها.

ويتواجد بمحافظة السويس 17 مركز شباب هم : سليم الحي، المدينة، عرب المعمل، شندورة، الحبالايات، سيد هاشم، الرائد، قرية عامر، كبريت مفارق ، السلام، فيصل، الجزيرة، عيون موسى، المثلث، التوفيق، الجنانين ، أبناء السويس .

اقرأ أيضًا.. “الملك” رئيسًا شرفيًا لمركز شباب المدينة بالسويس

 

الوسوم