شباب الفشن يضم ثاني صفقاته استعدادًا للقسم الرابع ببني سويف

شباب الفشن يضم ثاني صفقاته استعدادًا للقسم الرابع ببني سويف اللاعب محمد علي - المصدر: مركز شباب الفشن

نجح مجلس إدارة مركز شباب الفشن ببني سويف، في ضم اللاعب محمد علي، جوكر مركز شباب ببا السابق، وذلك لتدعيم صفوفه بالقسم الرابع لكرة القدم ببني سويف بالموسم المقبل.

وقال محمد عبد اللطيف، المشرف على الكرة بمركز شباب الفشن، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن اللاعب محمد علي، وقع لشباب الفشن، في صفقة انتقال حر، ولمدة 3 مواسم تبدأ من الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن اللاعب يعد إضافة قوية للفريق، في ظل سعى شباب الفشن للمنافسة على الصعود للقسم الثالث بنهاية الموسم المقبل.

وأضاف عبد اللطيف، أن الجهاز الفني بقيادة محمد إمام يسعى لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين، من أجل المنافسة على الصعود للقسم الثالث، مشيرًا إلى أن التدعيم سيشمل جميع المراكز.

وبدأ مركز شباب الفشن، فترة الإعداد للموسم الجديد بالقسم الرابع أمس الجمعة، على ملعب مركز شباب الفشن، بمشاركة عدد من اللاعبين القدامى، إضافة إلى خضوع مجموعة من اللاعبين للاختبارات تمهيدًا للتعاقد معهم.

ويجيد اللاعب محمد علي اللعب في العديد من المراكز أهمها “المدافع، والظهير الأيسر، ووسط الملعب”، لذلك أطلق عليه الجوكر. وتعد هذه الصفقة الثانية لمركز شباب الفشن، إذ كانت الصفقة الأولى اللاعب مصطفى بكري، الظهير الأيسر لنادي الفشن الرياضي.

مشوار شباب الفشن

نجح الفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب الفشن، في الصعود للقسم الثالث، منذ 3 سنوات، ليجدد مجلس الإدارة الثقة في محمد إمام، الذي صعد بالفريق للقسم الثالث، واستطاع تحقيق نتائج جيدة في الموسم الأول بالقسم الثالث.

ونجح مركز شباب الفشن في البقاء بالقسم الثالث، وفي الموسم الثاني، اعتذر محمد إمام عن عدم الاستمرار في قيادة الفريق، ليهبط الفريق للقسم الرابع مرة أخرى، ويعود “إمام” لقيادته مرة أخرى بالموسم الماضي، وكان قريبًا من الصعود للقسم الثالث، إذ ظل منافسًا قويًا مركز شباب سمسطا، الذي حسم بطاقة الصعود للقسم الثالث لصالحه في النهاية، بعدها جدد مجلس الإدارة بمركز شباب الفشن الثقة مرة أخرى في محمد إمام ليقود الفريق بالموسم المُقبل.

ويمتاز مركز شباب الفشن، بتخريج النجوم، إذ خرج منه ربيع ياسين، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والمدير الفني لمنتخب مصر مواليد 2001، كما خرج منه شريف رضا، لاعب بيراميدز السابق، وسموحة الحالي، ومهاجم منتخب مصر الأوليمبي، الذي يقود شوقي غريب.

اقرأ أيضًا..
محمد إمام مستمر بشباب الفشن في القسم الرابع

الوسوم