شباب العدوة يبدأ فترة الإعداد للقسم الرابع مطلع سبتمبر

شباب العدوة يبدأ فترة الإعداد للقسم الرابع مطلع سبتمبر مركز شباب العدوة تصوير: أسامة مصطفى

قرر الجهاز الفني لمركز شباب العدوة بقيادة حجاج فولي، تحديد الموعد النهائي لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد من دوري القسم الرابع.

المشرف العام

وقال أحمد الدشاش المشرف العام على الكرة بمركز شباب العدوة في تصريحات خاصة “استاد ولاد البلد” إن فترة الإعداد ستكون في الأول من شهر سبتمبر المقبل، تحت قيادة حجاج فولي، لتجهيز لاعبي الفريق للموسم الجديد، وسيكون خلالها اختبارات لرؤية بعض اللاعبين الجدد، تمهيدًا للتعاقد معهم، ودعم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

وأضاف الدشاش أن الفترة الأولى من فترة الإعداد ستكون مرحلة الإعداد العام، لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد من الناحية البدنية، ورفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، ثم سيخوض الفريق فترة التدريبات لتجهيزهم من الجانب المهاري والفني مع خوض عدد من المباريات الودية، للاطمئنان على مستوى اللاعبين، ومعرفه ما وصلوا إليه خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

وتابع الدشاش أن الفريق سيخوض فترة الإعداد على ملعب المركز بعد الانتهاء من صيانته وتجهيزه للموسم الجديد، خاصة أن مجلس إدارة المركز يبذل قصارى جهده لتوفير كل مقومات الاستقرار الفريق الأول.

وأوضح الدشاش أن الفريق يتطلع لتقديم موسم قوي والبناء على المرحلة السابقة، سعيًا لتحقيق إنجاز الصعود لدوري القسم الثالث، بعد ضياع الصعود من خلال الموسم الماضي رغم الوصول للترقي ولكن لم توفق في مواجهات مع مركز شباب سمسطا.

وكانت إدارة مركز شباب العدوة برئاسة المهندس ممدوح فتحي، قد تعاقدت مع حجاج فولي، مدرب مركز شباب مغاغة السابق، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الرابع.

يذكر أن مركز شباب العدوة نجح في تقديم قوي، وتمكن من احتلال قمة دوري القسم الرابع بمحافظة المنيا، ووصل للترقي لمواجهة فريق مركز شباب سمسطا بطل محافظة بني سويف، وخسر في الذهاب بهدفين مقابل هدف على ملعب سمسطا، وخلال لقاء العودة فشل في تحقيق الانتصار وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي، وفشل الفريق في الصعود لدوري القسم الثالث بعد خطف مركز شباب سمسطا تلك البطاقة ، ويسعي العدوة هذا الموسم لتعويض إخفاق الموسم الماضي وتحقيق إنجاز الصعود خلال الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا:

وحيد حسان يستقيل من منصب مدرب حراس المرمي بالعدوة

 

الوسوم