سيراميكا كليوباترا يخوض ٧ وديات خلال معسكره ببرج العرب

سيراميكا كليوباترا يخوض ٧ وديات خلال معسكره ببرج العرب سيراميكا كليوباترا -المصدر: المركز الإعلامي

 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، على المباريات الودية التي سيخوضها الفريق خلال تواجده بمعسكر مغلق في مدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية، والذي يستمر لمدة ١٥ يومًا بدءًا من اليوم.

وتقرر أن يواجه كليوباترا فريق أبو قير للأسمدة مساء غدٍ الأحد في افتتاح اللقاءات الودية، على أن يلتقي مساء الثلاثاء مع فريق الرجاء، ويلتقي مع الحمام مساء الخمس.

ويعود الفريق ليواجه سوهاج مساء السبت الموافق ٣١ أغسطس، وفي اليوم التالي يلعب مع نادي مياة البحيرة، ويلتقي مع دمنهور مساء الثلاثاء، ومسك ختام وديات المعسكر ضد فريق فاركو مساء الخميس الموافق ٥ سبتمبر.

يذكر أن الفريق قد بدأ معسكره المغلق بالأسكندرية اليوم، السبت، بأحد الفنادق بمدينة برج العرب بمشاركة عدد كبير من اللاعبين القدامى والمنضمين حديثًا والذي يبلغ عددهم حوالي ١٥ لاعبًا منضمًا في الانتقالات الصيفية الحالية.

سيراميكا كليوباترا

خاض نادي سيراميكا مرحلة انتقالية عقب نهاية الموسم الماضي، والذي أنهاه الفريق في المركز الثاني، وبعدها أعطى الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أسابيع، ليقرر إقامة فترة الإعداد في ملعب دار ضباط الوقود، بالتجمع الخامس.

وسافر فريق كليوباترا للدخول في معسكر بالإسماعيلية في بداية فترات الإعداد وخاص الفريق خلال تواجده بمعسكر الإسماعيلية ثلاثة مباريات ودية، انتهت جميعها بالتعادل، إذ قابل سيراميكا نظيره كهرباء الإسماعيلية وانتهى بالتعادل بهدفين لمثلهما، والثانية أمام الباطن السعودي وتعادل الفريقان بهدف لهدف، وفي ختام المعسكر قابل الفريق منتخب السودان الأوليمبي، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف، وتعادل الفريق سلبيًا مع نجران السعودي بعد العودة للقاهرة.

كما فاز على نادي جدة السعودي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ولعب بعدها ثلاث مباريات مع أندية الدوري الممتاز، كان اولها امام وادي دجلة وفاز الأخير بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ثلاثة أشواط، والثانية أمام انبي وفاز سيراميكا بهدف دون رد، والأخير أمام الانتاج الحربي وخسر سيراميكا كليوباترا بهدفين نظيفين.

ويسعى نادي سيراميكا كليوباترا لتحقيق ما فشل فيه الفريق الموسم الماضي بالتأهل للدوري المصري الممتاز، بعد أن أثّرت النتائج السلبية في بعض المباريات في ترتيب الفريق بدوري القسم الثاني خاصة بفقد النقاط أمام الفرق المنافسة على الصعود للأضواء والشهرة.

اقرأ أيضًا:

 استعدادًا للقسم الثاني.. بني سويف يفوز على شباب ببا بسباعية وديًا

الوسوم