سيراميكا كليوباترا يضم ظهير أيسر سموحة لثلاثة مواسم

سيراميكا كليوباترا يضم ظهير أيسر سموحة لثلاثة مواسم عمر سعد المصدر: المركز الإعلامي لنادي سيراميكا كليوباترا

أعلن مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا برئاسة رجل الأعمال محمد أبو العينين، عن تعاقده مع اللاعب عمر سعد ظهير أيسر نادي سموحة، لمدة ثلاثة مواسم، استعدادًا للموسم المقبل من دوري القسم الثاني.

حضر توقيع العقود معتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، والكابتن هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول، إضافة لوكلاء اللاعب. 

وكان البطاوي قد عقد جلسة خاصة مع عمر سعد، في وجود هيثم شعبان المدير الفني، الذي طلب التعاقد مع اللاعب، وانتهت المفاوضات بين الطرفين بنجاح، ليصبح أحد الصفقات القوية لنادي سيراميكا كليوباترا استعدادًا للموسم الجديد.

وسبق لعمر سعد صاحب الـ 30 عامًا، اللعب لبلدية المحلة وحرس الحدود، الذي استمر به من موسم 2011/12، وحتى موسم 2015/16، بعدها انتقل لنادي سموحة حتى الانتقالات الصيفية بموسم 2018/19، ليعود لحرس الحدود مرة أخرى لكن على سبيل الإعارة. 

شارك سعد في خمس مباريات فقط خلال الموسم المنقضي، منهم أربع مباريات مع حرس الحدود، تعادل في ثلاث، وخسر في واحدة، وشارك مباراة وحيدة مع سموحة ببطولة كأس مصر، واستطاع سموحة إقصاء الجيش بركلات الترجيح. 

سيراميكا كليوباترا

ولم يتعاقد نادي سيراميكا حتى الآن رسميًا سوى مع لاعب واحد وهو عاشور الأدهم صاحب الـ 34 عامًا، في حضور معتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، وهيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول، وعلي عباس المدير المالي لسيراميكا كليوباترا.

 وبدأ الفريق فترة الإعداد استعدادًا للموسم الجديد، بداية من يوم السبت الموافق 6 يوليو الماضي، ويخوض فترة الإعداد 30 لاعبًا اختارهم هيثم شعبان، من قائمة الموسم الماضي وهم: محمود شكري، محمد شريف، حسن إبراهيم، محمد جمال، حسن ياسين، وليد عبد المنعم، طارق سامي، أحمد عيد، أحمد حاتم، محمود صبري، ضياء قنديل، عبد الرحمن فؤاد، محمد سيد الدغيمي، حسام حسن، محمود المغربي، مصطفى الخواجة، بسام أبو الحديد، شادي حسين، حسني زكي، محمد سعيد، محمد حسن ميدو، أحمد حسني، محمود صقر، أسامة كاجو، مصطفى بهاء، محمد أحمد كامل، محمد مجدي كريسبو، إسلام حسين، مصطفى صابر، وعبد الله عبد العظيم، وأحمد وجيه الذي انضم في بداية الإعداد، و عاشور الأدهم. 

ودخل فريق سيراميكا في معسكر مغلق السبت الموافق 20 يوليو، بأحد الفنادق الخاصة بمدينة الإسماعيلية.

اقرأ أيضًا..
 تليفونات بني سويف يستقر على ملعب فترة الإعداد للموسم الجديد

الوسوم