ولاد البلد

بن قردان التونسي يطلب ضم حسام حسن لاعب سيراميكا كليوباترا

بن قردان التونسي يطلب ضم حسام حسن لاعب سيراميكا كليوباترا حسام حسن - المركز الإعلامي لنادي سيراميكا كليوباترا

تقدم نادي اتحاد بن قردان التونسي بعرض رسمي لمجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا لضم نجمه حسام حسن لاعب خط الوسط بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأعلن معتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي للمركز الإعلامي للنادي، أن العرض التونسي أرسل بشكل رسمي، وتم الرد عليه بالموافقة المبدئية، وطلب سيراميكا من الفريق التونسي إرسال عرضه المالي، لضم اللاعب للنظر به.

ويشارك فريق اتحاد بن قردان في الدوري التونسي الممتاز، ويلعب هذا الموسم ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية الحالية، وتمكن من الفوز على فريق عمارات يونايتد بطل جنوب السودان، في ذهاب الدور التمهيدي للبطولة بخمسة أهداف مقابل هدف.

حسام حسن

ويعد حسام حسن صاحب الـ 30 عامًا من ناشئي نادي إنبي، وسبق له اللعب للنادي المصري البورسعيدي، وخاض تجربة الاحتراف في تركيا على سبيل الإعارة مع فريق كايكور ريسبور، الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى التركي، واحترف كذلك بالبرتغال في فريق جيل فيسنتي ثم انتقل إلى الاتحاد السكندري.

وطلبه النادي البرتغالي مرة أخرى وانتقل اللاعب للبرتغال على سبيل الإعارة، كما لعب لسموحة، والشرقية، والمقاولون العرب، قبل أن يخوض آخر تجربة احترافية له بنادي وج السعودي، وبعدها انتقل لسيراميكا كليوباترا.

كان حسام حسن قد انضم لنادي سيراميكا كليوباترا الذي يلعب بمجموعة القاهرة والقناة بدوري القسم الثاني، في يناير الماضي، بعقد مدته موسم ونصف، ولعب مع الفريق أغلب مبارياته بالموسم الماضي الذي صارع به الفريق للصعود للدوري الممتاز وسط منافسة شرسة مع أندية الترسانة، والقناة، وكوكاكولا، ونادي مصر، الذي اختطف بطاقة التأهل في الأخير من بطولة الدوري.

وديات سيراميكا كليوباترا 

ويشارك حاليًا حسام حسن مع الفريق بفترة الإعداد للموسم الجديد، وأشركه هيثم شعبان المدير الفني، في العديد من المباريات الودية التي خاضها الفريق بداية من مباراة كهرباء الإسماعيلية، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، مرورًا بمباراة الباطن السعودي وتعادل الفريقان بهدف لهدف، ومباراة منتخب السودان الأوليمبي، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، كما تعادل الفريق سلبيًا مع نجران السعودي، وفاز على نادي جدة السعودي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وخسر من وادي دجلة بخماسية نظيفة.

اقرأ أيضًا..
 قفط يضم “ظهير أيمن” شبان إسنا استعدادا للقسم الثالث

الوسوم