سوهاج يواجه بترول أسيوط وديا استعدادا للقسم الثاني

سوهاج يواجه بترول أسيوط وديا استعدادا للقسم الثاني سوهاج - المصدر: النادي

استقر الجهاز الفني لنادي سوهاج بقيادة أبو العنين شحاتة “نينو”، على خوض مباراة وديه أمام فريق بترول أسيوط الصاعد حديثا لدوري القسم الثاني، وذلك على هامش تحضيرات الفريقين للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وقال مؤمن زكريا، المدير الإداري لنادي سوهاج في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن المباراة ستقام عصر الأربعاء المقبل على ملعب بترول أسيوط، بعد الاتفاق مع الجهاز الفني لبترول أسيوط بقيادة محمد عبدالسميع، وذلك ضمن التجارب الودية قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري القسم الثاني.

وكان سوهاج قد أعلن عن خوضه أولى ودياته استعدادا للموسم الجديد أمام فريق أسمنت أسيوط، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 4 أغسطس المقبل على ملعب الأسمنت، ضمن خطة الجهاز الفني لتجهيز الفريق للمباريات الرسمية.

وفي هذا السياق، قال أبو العنين شحاتة، المدير الفني لسوهاج، لـ”استاد ولاد البلد”، إن الهدف من تلك الوديات الوقوف على مستوى اللاعبين وتقييم فترة عملنا خلال المرحلة الماضية، بالإضافة للوصول للتشكيل الأمثل الذي سنلعب به منافسات الموسم الجديد، وخلق توليفة جيدة بين اللاعبين القدامى والجدد، استعدادا للموسم الجديد.

وقد بدأ فريق سوهاج فترة الإعداد للموسم الجديد يوم 6 يوليو الماضي، وتدرب الفريق داخل المحافظة في المرحلة الأولى لتجهيز اللاعبين من الناحية البدنية والفنية استعدادا لدوري القسم الثاني.

يذكر أن إدارة سوهاج برئاسة الدكتور نشأت العريس، قد قامت بالتعاقد مع أبو العنين شحاتة لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني، ضمن التحضيرات للموسم الجديد سعيا للمنافسة على الصعود للدوري الممتاز، نظرا لخبرة نينو الكبيرة بالصعيد، وسبق له العمل بالعديد من الأندية بالصعيد، منها فريق الواسطي والأسيوطي سبورت والفيوم والمنيا والنصر للتعدين وتليفونات بني سويف، مما شجع إدارة سوهاج على التعاقد معه بحثا عن المنافسة للصعود، وذلك خلفا لعصام مرعي الذي رحل بنهاية الموسم بعد انتهاء عقده مع الفريق.

ويسعى “نينو” لنجاح تجربته خلال الموسم الجديد، وتحقيق آمال الجماهير السوهاجية في الصعود للدوري الممتاز، وعودة الفريق من جديد لدوري الأضواء والشهرة.

 

اقرأ ايضا:

سوهاج يبدأ ودياته الأحد بلقاء أسمنت أسيوط استعدادًا للقسم الثاني

الوسوم