سوهاج يواجه أسوان ودمنهور وديًا بمعسكر الإسكندرية

سوهاج يواجه أسوان ودمنهور وديًا بمعسكر الإسكندرية فريق سوهاج المصدر: النادي

 

 

استقر الجهاز الفني لنادي سوهاج بقيادة أبو العنين شحاتة، على خوض وديتين  جديدين خلال معسكر الفريق المقام حاليا بالمدينة الشبابية بأبو قير، على هامش استعدادات الفريق للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وقال أبو العنين شحاته ” نينو” في تصريحات خاصة لـ” استاد ولاد البلد” إنه تم تحديد  مباراة وديه مع فريق أسوان يوم الأحد المقبل على ملعب الأكاديمية البحرية، بعد الاتفاق مع الجهاز الفني لأسوان بقيادة مجدي عبدالعاطي على لعب تلك المواجهة الودية.

وفضلنا لعب تلك المواجهة الودية مع أحد فرق الدوري الممتاز، لتوفير احتكاك قوي للاعبين وتجهيزهم بأفضل صورة ممكنة قبل انطلاق منافسات دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وفي نفس السياق أضاف نينو: ” سيتم لعب مباراة وديه آخري أمام فريق ألعاب دمنهور يوم الاثنين المقبل، وذلك على هامش تواجدنا بمعسكر الإسكندرية، ضمن سلسلة وديات الفريق خلال تلك الفترة، للاستعداد للموسم الجديد، والوصول باللاعبين لأفضل مستوي ممكن من خلال تلك التجارب الودية القوية، ومعرفة مستوي اللاعبين ومدي تقدمهم خلال فترة الإعداد”.

وكان فريق سوهاج قد بدأ معسكر  الإسكندرية يوم 17 أغسطس الماضي ولعب الفريق 4 مباريات وديه حتي الآن، خسر فى الأولي من أبو قير للأسمدة بهدفين نظيفين، ثم فاز فى الثانية على فريق الرجاء بثلاثية نظيفة، وتعادل فى الودية الثالثة مع فاركو بهدف لكل فريق، وخلال الودية الرابعة خسرها من فريق الأوليمبي بهدفين.

ومن المقرر أن ينهي فريق سوهاج  معسكره  بالإسكندرية يوم 5 سبتمبر المقبل، ضمن المرحلة الثانية من تحضيرات الفريق للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وخلال المرحلة الأولي من فترة الإعداد التي بدأت يوم 6 يوليو الماضي وركز فيها الجهاز الفني على الإعداد العام ورفع لياقة اللاعبين وفى نهايتها لعب الفريق وديتين، الأولي أمام أسمنت أسيوط وخسرها 3/2، والثانية كانت ضد فريق بترول أسيوط وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، ويطمح نينو لتجهيز لاعبي سوهاج بكل قوة وعودة الفريق لدائرة المنافسة على مراكز القمة من جديد، في ظل الثقة التي يحظي بها من الجماهير والإدارة قبل انطلاق الموسم الجديد.

سوهاج يضم النيجيري “جون” مهاجم جمهورية شبين

 

الوسوم