سوهاج يقترب من ضم رباعي المنيا استعدادا للقسم الثاني

سوهاج يقترب من ضم رباعي المنيا  استعدادا للقسم الثاني فريق المنيا

فتح  نادي سوهاج برئاسة الدكتور نشأت العريس، باب المفاوضات مع عدد من لاعبي نادي المنيا سعيًا للتعاقد معهم لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وجرت اتصالات مكثفة بين  مسئولي الجهاز الفني لنادي سوهاج مع عادل رجب مهاجم المنيا، ومحمود سمير لاعب وسط المنيا، ومحمد عبدالسميع مهاجم المنيا، ومحمود شعبان “تريكة” لاعب المنيا السابق والقناة، سعيا للتعاقد معهم وضمهم لصفوف الفريق استعدادا للقسم الثاني.

وقد حضر لمحافظة سوهاج اليوم اللاعب  عادل رجب  من أجل الالتفاء بمسئولي النادي والمدير الفني سعيا لحسم الصفقة بشكل رسمي، بعد قطع شوط كبير من المفاوضات، فيما سيحضر تريكة لسوهاج يوم السبت المقبل وذلك بسبب انشغاله بزفافه، بالإضافة لمحمود سمير الذى سيحضر خلال الأيام المقبلة.

وقال نينو مدرب سوهاج فى تصريحات خاصة لـ” استاد ولاد البلد”  إن المفاوضات بالفعل تتم مع اللاعبين للحصول على توقيعم بشكل رسمي وضمهم للفريق لدعم صفوفنا ضمن الصفقات التي نجريها فى ظل خبرات خؤلاء اللاعبين، وأنا اعرفهم بشكل شخصى منذ تواجدي فى قيادة نادي المنيا .

فيما أوضح عادل رجب  إن المفاوضات تمت  بالفعل من قبل مدرب الفريق ورحبنا باللعب لصفوف نادي سوهاج، فى تجربة نسعي للمنافسة على الصعود للدوري الممتاز خلال الموسم الجديد، خاصة أن نادي سوهاج من الفرق العريقة بالصعيد،

وكان ثلاثي المنيا محمد عبدالسميع وعادل رجب رأسي الحربة، ومحمود سمير لاعب الوسط قد انتهي عقده مع نادي المنيا ورحلوا عن صفوف الفريق، بينما قام محمود شعبان تريكة بفسخ تعاقده مع نادي القناة ليكون لاعبا حرا ويحق له التوقيع لأى نادي برفقة الثلاثي محمد عبدالسميع وسمير وعادل رجب.

وكان نادي سوهاج قد بدأ فترة الإعداد للموسم الجديد أمس السبت  تحت قيادة أبو العنين شحاته، على الملعب الفرعي لإستاد سوهاج لتجهيز اللاعبين الجدد والقدامي لدوري القسم الثاني، ويستمر الفريق لمدة شهرا خلال المرحلة الأولي من فترة الإعداد لهذا الموسم.

يذكر أن سوهاج احتل المركز  السابع فى ترتيب مجموعة الصعيد برصيد 34 نقطة، تحت قيادة عصام مرعي الذى انتهي عقده مع النادي ورحل ليتم تعيين أبو العنين شحاته خلفا لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد، سعيا لتحقيق أحلام السوهاجية بالمنافسة على الصعود للممتاز، في ظل تجربة يتطلع فيها نينو للنجاح مع الفريق.

 اقرأ أيضا:

إدارة سوهاج تحسم التشكيل النهائي للجهاز الفني استعدادًا للقسم الثاني

 

 

الوسوم