سوهاج يعسكر بالقاهرة 72 ساعة.. ويواجه البلاستيك وديًا

سوهاج يعسكر بالقاهرة 72 ساعة.. ويواجه البلاستيك وديًا سوهاج - المصدر: النادي

استقر الجهاز الفني لنادي لنادي سوهاج بقيادة أبو العنين شحاتة “نينو”، على الدخول في معسكر مغلق بالقاهرة، استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وقال أبو العنين شحاتة في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن الفريق سيدخل معسكرُا بالقاهرة بداية من اليوم الأربعاء، وحتى الجمعة المقبلة، وذلك ضمن خطة التحضيرات للموسم الجديد من المسابقة لتجهيز اللاعبين بشكل قوي بحثًا عن الصعود للدوري الممتاز. 

وأضاف أن الفريق يتدرب الأربعاء والخميس بالقاهرة، ثم يخوض مباراة ودية أمام فريق البلاستيك، يوم الجمعة المقبل، على ملعب البلاستيك، ضمن سلسلة وديات الفريق للتحضير للموسم الجديد، والسعي لمعرفة ما وصل إليه اللاعبون خلال فترة الإعداد. 

وتابع نينو: “فضلنا خوض هذا المعسكر بالقاهرة لفترة قصيرة بعد انتهاء المرحلة الأولى من فترة الإعداد التي استمرت لمدة شهر داخل محافظة سوهاج، وتم التركيز على تجهيز اللاعبين من الناحية البدنية بجانب المهارات والجمل الخططية، استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني”.

وكان فريق سوهاج قد لعب وديتين خلال الأيام القليلة الماضية، وخسر من فريق أسمنت أسيوط بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما تعادل مع بترول أسيوط سلبيًا، ثم حصل الفريق على راحة 4 أيام خلال إجازة عيد الأضحى المبارك. 

وكانت إدارة نادي سوهاج قد عينت أبو العنين شحاتة “نينو” مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا لعصام مرعي، الذي رحل عن تدريب الفريق عقب نهاية الموسم. واحتل الفريق المركز السابع برصيد 34 نقطة في الموسم الماضي، ويأمل “نينو” في إسعاد السوهاجية خلال الموسم الجديد والمنافسة بالفريق من أجل الصعود للدوري الممتاز.

صفقات سوهاج

وكان فريق سوهاج قد تعاقد مع عدد كبير من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم صفوف الفريق، وهم: عبدالحليم محمود، حارس مرمى نبروة، ومحمود محرم، حارس مرمى الشرقية للدخان مواليد ٩٧، وإسلام طارق، مدافع مقاولون طنطا، ومحمد جمال بوجا، مدافع فريق بهتيم، وبكر أحمد بيكا، الظهير الأيسر لنادي أبوقير للأسمدة، وإبراهيم حسن، ظهير أيسر غزل المحلة، ومحمود عثمان، الظهير الأيمن السابق للحمام، وإسلام رمضان، الظهير الأيمن لتليفونات بني سويف، وأسامة مصطفى، لاعب وسط البنك الأهلي، ومحمود سمير، لاعب وسط المنيا، وصبحي رفعت، لاعب وسط جمهورية شبين، ومحمد كارم، مهاجم بيراميدز مواليد ٩٧، ومحمد عبد السميع، مهاجم المنيا، والغيني سيلا محمد لمين، صانع الألعاب، وسيلا سيكو، لاعب وسط غيني، ومنتصر خليفة، صانع ألعاب فريق مركز شباب ببا، ومعاذ يحيى زيادة، صانع ألعاب فريق الأقصر.

اقرأ أيضا..
تدريبات رملية و12 ودية.. أبرز خطط “نينو” لحلم الممتاز

 

الوسوم