سوهاج يضم “هيما” ظهير المحلة لمدة موسمين

سوهاج يضم “هيما” ظهير المحلة لمدة موسمين إبراهيم حسن - المصدر: نادي سوهاج

نجح مجلس إدارة نادي سوهاج برئاسة الدكتور نشأت العريس، في التعاقد مع إبراهيم حسن الظهير الأيسر السابق لغزل المحلة، ضمن صفقات الفريق الجديدة، استعدادا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وقال أبو العنين شحاتة، المدير الفني لنادى سوهاج، في تصريحات لـ”استاد ولاد البلد”، إن اللاعب إبراهيم حسن وقع رسميا عقود الانضمام للفريق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن صفوف فريقه السابق، وذلك لتدعيم الجبهة اليسري خلال الموسم الجديد.

ويأتي التعاقد مع اللاعب إبراهيم حسن لدعم الجهبة اليسرى، بعد الاستغناء عن مصطفى علي لاعب الفريق السابق، والتراجع عن صفقة محمد حفناوي ظهير أيسر قلين، والذي رحل بعد أيام من توقيعه لسوهاج.

وعقب التعاقد مع حسن، ينهي نينو ملف تدعيم الجبهة اليسرى بعد أن تعاقد سوهاج منذ أيام مع بكر محمد بيكا الظهير الأيسر لنادي أبوقير للأسمدة.

وسبق للاعب إبراهيم حسن التواجد ضمن صفوف بلدية المحلة وغزل المحله، كما لعب مع منتخب الناشئين من قبل تحت قيادة ربيع ياسين.

ويسعى الجهاز الفنى لنادي سوهاج لتدعيم صفوف الفريق بشكل قوي، من أجل التمكن من المنافسة على الصعود للدوري الممتاز، وإسعاد الجماهير السوهاحية المتعطشة لرؤية الفريق بين الكبار خلال الفترة المقبلة.

صفقات سوهاج

وقد نجح مجلس إدارة نادي سوهاج، برئاسة الدكتور نشأت العريس، في التعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين، منهم عبدالحليم محمود حارس مرمى نبروة، ومحمود محرم حارس مرمى الشرقية للدخان مواليد 97، وبكر أحمد الظهير الأيسر لنادي أبوقير للأسمدة، ومحمود عثمان الظهير الأيمن السابق لنادي الحمام، وأسامة مصطفى لاعب وسط البنك الأهلي.

كما تعاقد النادي مع إسلام رمضان الظهير الأيمن لتليفونات بني سويف، ومحمد كارم مهاجم بيراميدز مواليد 97، ومحمد عبدالسميع مهاجم المنيا، وعادل رجب لاعب وسط مهاجم المنيا، ومحمود شعبان تريكة صانع ألعاب المنيا الأسبق والقناة، ومحمود سمير لاعب وسط المنيا، وصبحي رفعت لاعب وسط جمهورية شبين، وإسلام طارق مدافع مقاولون طنطا، ومحمد جمال بوجا مدافع فريق بهتيم، ومنتصر خليفة صانع ألعاب مركز شباب ببا، ومعاذ زيادة صانع ألعاب فريق الأقصر، بالإضافة لإبراهيم حسن ظهير أيسر غزل المحلة.

 

اقرأ أيضًا:
سوهاج يضم محمود محرم حارس مرمى الشرقية للدخان
الوسوم