سوهاج يرفع الأحمال البدنية للاعبيه.. وغدًا مران بالرمال

سوهاج يرفع الأحمال البدنية للاعبيه.. وغدًا مران بالرمال فريق سوهاج مع نينو المصدر: النادي

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سوهاج بقيادة أبو العنين شحاتة، تدريباتهم عصر اليوم السبت، ضمن تحضيرات الفريق للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

راحة للاعبين

وكان الجهاز الفني لنادي سوهاج قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات يومي الخميس والجمعة، بعد انتهاء تدريبات الأسبوع الثاني من فترة الإعداد.

وقال أبو العنين شحاتة، المدير الفني لنادى سوهاج، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد” إن الأسبوع الثالث سيشهد رفع الحمل البدني للاعبين لأقصى درجة، لتجهيز اللاعبين بشكل بدني جيد خلال منافسات دوري القسم الثاني.

وأضاف نينو أن مران اليوم شهد تدريبات بدنية للاعبين بجانب بعض التدريبات الخططية للتعرف على ملامح خطة اللعب للفريق، وسيكون مران الأحد على فترتين في الرمال وتدريب ملعب، وسيكون تدريب الإثنين فترة واحدة داخل الملعب، بينما سيكون تدريب الثلاثاء على فترتين في الجيم وداخل الملعب تدريبات كرة، بينما سيكون مران الأربعاء تدريبات بدنية بجانب تدريبات الكرة، فيما سيكون ختام الأسبوع الخميس بالتدريب على فترتين صباحًا في الجيم وعصرًا داخل الملعب.

وأوضح نينو أنه يستهدف من تدريبات الفريق خلال الأسبوع الثالث الوصول لأقصى حمل بدني للاعبين، ورسم بعض الجمل التكتيكية للفريق مع رسم ملامح اللعب للفريق، قبل الدخول في سلسلة المباريات الودية.

وأشار نينو إلى أنه تم تسليم اللاعبين جدول بمواعيد وخطة التدريبات للتعرف على نظام التدريبات خلال فترة الإعداد، حرصًا على إرساء النظام داخل صفوف الفريق.

وكان فريق سوهاج قد بدأ تدريباته خلال فترة الإعداد للموسم الجديد يوم ٦ يوليو الماضي، داخل محافظة سوهاج، ويستمر الفريق لمدة شهر ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد، من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد، وسيدخل الفريق معسكرًا مغلقًا خارج المحافظة خلال الفترة المقبلة لخوض عدد من المباريات الودية، ويتم الترتيب له بين مجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة أبوالعنين شحاتة، ضمن خطة الجهاز الفنى لتجهيز اللاعبين للمباريات الرسمية سعيًا للمنافسة من أجل تقديم موسم قوي، وإسعاد جماهير النادي التي تنتظر رؤية الفريق في الدوري الممتاز، لاستعادة أمجاد الماضي منذ صعود الفريق آخر مرة موسم ٢٠٠١/٢٠٠٢.

 

اقرأ أيضًا:

بعد أيام من التعاقد.. سوهاج يفسخ تعاقده مع حارس مرمى المراغة لهذا السبب

سوهاج يقدم صفقاته الجديدة بمؤتمر صحفي استعدادا للقسم الثاني

الوسوم