سوهاج يخسر وديته الأولى في معسكر الإسكندرية بثنائية نظيفة

سوهاج يخسر وديته الأولى في معسكر الإسكندرية بثنائية نظيفة سوهاج - المصدر: النادي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سوهاج، خسارة من فريق أبو قير للأسمدة، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد، ضمن التجارب الودية التي يخوضها الفريق استعدادا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

ونجح لاعبو أبو قير للأسمدة في حسم المباراة لصالحهم، بهدفين نظيفين في شباك الفريق السوهاجي الذي يقوده فنيا أبو العنين شحاتة، وذلك على هامش معسكر سوهاج المقام حاليا بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية.

وقال أبو العنين شحاتة “نينو”، المدير الفني لسوهاج، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، “لعبنا مباراة جيدة أمام فريق أبو قير للأسمدة، ولكن تعرضنا للظلم في تلك الودية بعدما ألغى الحكم هدفين صحيحين لفريقنا، بالإضافة لعدم احتسابه ركلة جزاء لنا خلال المباراة”.

وأضاف نينو، “نسعى خلال المباريات الودية لتجربة اللاعبين ومعرفة مستوياتهم وهذا الأهم لنا في تلك الفترة، ولا تشغلنا نتائج المباريات الودية، الأهم تجهيز الفريق للموسم الجديد بشكل جيد وقوي من أجل الظهور بشكل يرضي طموحات جماهير سوهاج الكبيرة، التي تطالبنا بالمنافسة من أجل الصعود للدوري الممتاز خلال الموسم الجديد.

وتعد ودية اليوم أمام فريق أبو قير للأسمدة هي الأولى في معسكر الفريق الذي انطلق أمس السبت، لتجهيز الفريق خلال فترة الإعداد لدوري القسم الثاني.

وسيلتقي سوهاج عصر غدٍ الإثنين في وديته الثانية، نادي الرجاء، وذلك بعد تعديل جدول المباريات الودية، حيث كان مقررا لعب مباراة أبو قير للأسمدة غدًا الإثنين ومباراة الرجاء أيضا في نفس الموعد، ولكن تم تعديل المواعيد، لتلعب مباراة الرجاء غدا بالإسكندرية.

يذكر أن ودية اليوم الأحد هي الرابعة لفريق سوهاج خلال مسيرة الاستعدادات للموسم الجديد بدوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد، بعد الخسارة من أسمنت أسيوط 3/2، والتعادل مع بترول أسيوط، ثم ودية البلاستيك التي لعبت الجمعة الماضي، والخسارة اليوم من أبو قير للأسمدة بثنائية، وسيخوض الفريق عددا من المباريات الودية خلال الأيام المقبلة خلال معسكر الإسكندرية الذى سينتهي يوم 5 سبتمبر المقبل، استعدادا للموسم الجديد بمجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني الذى تم زيادتها لـ16 فريقا بقرارا من اتحاد الكرة بدلا من 12 فريقا.

اقرا أيضا:

استعدادا للموسم الجديد.. سوهاج يبدأ معسكر الإسكندرية السبت

الوسوم