سوهاج يتعاقد رسميًا مع تريكة لمدة موسمين (صور)

سوهاج يتعاقد رسميًا مع تريكة لمدة موسمين (صور) رباعي المنيا مع نينو

 

نجح مجلس إدارة نادي المنيا، برئاسة الدكتور نشأت العريس، في إبرام التعاقد مع محمود شعبان تريكة، صانع ألعاب المنيا، والقناة السابق، لدعم صفوف الفريق خلال منافسات دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وقال أبو العينين شحاتة، المدير الفني لنادى سوهاج، في تصريحات خاصة لـ “استاد ولاد البلد”: “اللاعب محمود شعبان تريكة وقع رسميًا على عقود الانضمام للفريق لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع نادي القناة، وذلك بناءًا على رغبتي لدعم خطوط الفريق الهجومية بكل قوة”.

تم التوقيع في حضور أبو العنين شحاتة، المدير الفني لسوهاج، ومحمد حسني، عضو مجلس إدارة سوهاج، بالإضافة إلى ثلاثي فريق سوهاج عادل رجب، ومحمد عبدالسميع، ومحمود سمير، زملائه السابقين بنادي المنيا.

محمود شعبان تريكة

وسبق للاعب محمود تريكة اللعب بمركز شباب مغاغة، ثم انتقل لصفوف نادي المنيا، ولعب عدة مواسم مع الفريق، وساهم في صعود الفريق إلى الدوري الممتاز، موسم 2012-2013، ولعب مع الفريق في بعض مباريات الدوري الممتاز، ثم انتقل لصفوف النصر للتعدين، ولعب معهم بعض المباريات بالممتاز.

ثم رحل عن صفوف الفريقا الأسواني، في انتقالات يناير، وعاد لصفوف المنيا مرة أخرى، ثم انتقل لصفوف نادي القناة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مقابل 250 ألف جنية، قبل أن يفسخ تعاقده مع القناة، لينضم لصفوف سوهاج في تجربة جديدة هذا الموسم.

ويسعي أبو العنين شحاتة، المدير الفني لنادى سوهاج، دعم الفريق استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد، سعيًا للصعود إلى الدوري الممتاز.

صفقات سوهاج

وكان سوهاج قد ضم عدد مميز من الصفقات الجديدة منهم ثلاثي المنيا وهم محمد عبد السميع، مهاجم الفريق، وعادل رجب، لاعب الوسط المهاجم، ومحمود سمير لاعب الوسط، بالإضافة إلي أسامة مصطفى، لاعب وسط البنك الأهلي، ومحمد كارم، مهاجم بيراميدز، ومحمود عثمان، الظهير الأيمن للحمام.

وكذلك تم التعاقد مع إسلام طارق، مدافع عثماسون، ومحمد جمال بوجا، مدافع بهتيم، ومنتصر خليفة، لاعب وسط مركز شباب ببا، ومعاذ يحيى، صانع ألعاب فريق الأقصر، وعبد الحليم محمود، حارس مرمى نبروه، وتم التراجع عن التعاقد مع عدد من اللاعبين بعد ضمهم، وهم محمود عبد الحفيظ، حارس المرمى، ومحمود شاهين، لاعب الوسط، ومحمد حفناوي، عمرو علي.

اقرأ أيضًا

سوهاج يفسخ عقده مع عمرو علي قبل انطلاق القسم الثاني

الوسوم