سوهاج يبدأ ودياته الأحد بلقاء أسمنت أسيوط استعدادًا للقسم الثاني

سوهاج يبدأ ودياته الأحد بلقاء أسمنت أسيوط استعدادًا للقسم الثاني سوهاج - المصدر: النادي

استقر الجهاز الفني لنادي سوهاج بقيادة أبو العنين شحاتة “نينو” على بدء مباريات الفريق الودية، ضمن التحضيرات للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وقال “نينو” في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن الفريق سيبدأ المباريات الودية يوم الأحد المقبل، بلقاء أمام فريق أسمنت أسيوط، ضمن سلسلة الوديات التي نخوضها خلال الفترة المقبلة لتجهيز اللاعبين لدوري القسم الثاني.

وأضاف: “اتفقنا مع الجهاز الفني لنادي أسمنت أسيوط بقيادة هيسم صالح، على لعب المواجهة الودية على ملعب أسمنت أسيوط، عصر الأحد المقبل”.

وتابع: “الهدف من المباريات الودية هو تقييم مستوى اللاعبين عن الفترة الماضية التي مرت من فترة الإعداد، ومحاولة الوقوف على التشكيل الأمثل الذي سنلعب به مباريات الموسم الجديد من دوري القسم الثاني، إضافة لخلق حالة من الانسجام بين اللاعبين القدامى والصفقات الجديدة”.

وكان سوهاج قد بدأ فترة الإعداد يوم ٦ يوليو الماضي داخل محافظة سوهاج، في المرحلة الأولى من تجهيزات اللاعبين، ورفع معدلات اللياقة البدنية لهم، ضمن خطة نينو لتجهيز اللاعبين للموسم المقبل.

صفقات سوهاج

وكان فريق سوهاج قد تعاقد مع عدد كبير من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم صفوف الفريق، وهم: عبدالحليم محمود، حارس مرمى نبروة، ومحمود محرم، حارس مرمى الشرقية للدخان مواليد ٩٧، وإسلام طارق، مدافع مقاولون طنطا، ومحمد جمال بوجا، مدافع فريق بهتيم، وبكر أحمد بيكا، الظهير الأيسر لنادي أبوقير للأسمدة، وإبراهيم حسن، ظهير أيسر غزل المحلة، ومحمود عثمان، الظهير الأيمن السابق للحمام، وإسلام رمضان، الظهير الأيمن لتليفونات بني سويف، وأسامة مصطفى، لاعب وسط البنك الأهلي، ومحمود سمير، لاعب وسط المنيا، وصبحي رفعت، لاعب وسط جمهورية شبين، ومحمد كارم، مهاجم بيراميدز مواليد ٩٧، ومحمد عبد السميع، مهاجم المنيا، والغيني سيلا محمد لمين، صانع الألعاب، وسيلا سيكو، لاعب وسط غيني، ومنتصر خليفة، صانع ألعاب فريق مركز شباب ببا، ومعاذ يحيى زيادة، صانع ألعاب فريق الأقصر.

وكانت إدارة سوهاج بقيادة الدكتور نشأت العريس، قد تعاقدوا مع أبوالعنين شحاتة، لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني، سعيًا الصعود للدوري الممتاز.

اقرأ أيضا..
موعد معسكر الفريق السوهاجي الخارجي استعدادًا للقسم الثاني

 

 

الوسوم