سوهاج يضم محمود محرم حارس مرمى الشرقية للدخان

سوهاج يضم محمود محرم حارس مرمى الشرقية للدخان محمود محرم حارس سوهاج - المصدر النادى

نجح مجلس إدارة نادي سوهاج برئاسة الدكتور نشأت العريس، في التعاقد مع محمود محرم حارس مرمى الشرقية للدخان، ضمن الصفقات الجديدة، لدعم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وقال أبو العنين شحاتة، المدير الفني لسوهاج، في تصريحات خاصة لـ”استاد ولاد البلد”، إن الحارس محمود محرم وقع رسميًا عقود الانضمام للفريق لمدة ثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن صفوف الدخان.

وجاء التعاقد محمود محرم (مواليد 97)، لتعويض الحارس أحمد حسن، الذي خرج من حسابات الجهاز الفني في الموسم الجديد، والذي طلب الرحيل عن صفوف الفريق.

وعقب ضم محمود ينهي نادي سوهاج ملف تدعيم مركز حراسة المرمى، بعد التعاقد مع عبدالحليم محمود حارس مرمى نبروة، بجانب الإبقاء على بهاء صابر حارس مرمى الفريق الأساسي.

صفقات سوهاج الجديدة

وتعاقد سوهاج مع مجموعة من اللاعبين لدعم صفوفه منهم: عبدالحليم محمود حارس مرمى نادي نبروة، وأسامة مصطفى لاعب وسط البنك الأهلي، وإسلام رمضان الظهير الأيمن لتليفونات بني سويف، ومحمود عثمان الظهير الأيمن لنادي الحمام، ومحمد كارم مهاجم بيراميدز، وإسلام طارق مدافع مقاولون طنطا، ومحمد جمال بوجا مدافع بهتيم، ومنتصر خليفة صانع ألعاب فريق مركز شباب ببا، ومعاذ يحيى صانع ألعاب فريق الأقصر، وبكر بيكا الظهير الأيسر لنادي أبوقير للأسمدة، ومحمد عبدالسميع رأس الحربة السابق للمنيا، وعادل رجب لاعب وسط مهاجم سابق بنادي المنيا، ومحمود سمير لاعب وسط المنيا.

ويأمل الجهاز الفني لسوهاج في تقديم موسم قوي يليق بتاريخ النادي، سعيًا للمنافسة بمجموعة الصعيد من أجل الصعود للدوري الممتاز، وإسعاد جماهير النادي المتعطشة لرؤية الفريق بين الكبار خلال الموسم الجديد، بعد غياب 17 عامًا عن الأضواء والشهرة.

وكان الجهاز الفني بقيادة أبو العنين شحاتة قد تراجع عن بعض الصفقات الجديدة بعد أيام قليلة من التعاقد معهم ومنهم: محمود عبدالحفيظ حارس مرمى، ومحمود شاهين لاعب وسط فريق سمنود، ومحمد حفناوي الظهير الأيسر لنادي قلين، وعمرو علي لاعب وسط الألومنيوم. ويسعى الفريق للمنافسة من أجل الصعود للدوري الممتاز خلال الموسم الجديد.

اقرأ أيضا..
تريكة يوقع رسميا لسوهاج لمدة موسمين (صور)

 

الوسوم