سنزو يبرم عقود صفقاته عقب عيد الأضحى

سنزو يبرم عقود صفقاته عقب عيد الأضحى فريق سنزو المصدر المركز الاعلامي

قال محمومحمود نصار، المدير الفني لفريق نادي سنزو، أحد فرق القسم الرابع بمنطقة البحر الأحمر لكرة القدم، إن الفريق لم يبرم أي صفقة بشكل رسمي حتى الآن، موضحَا أن تأخر موعد انطلاق البطولة، يمنح الفريق فرصة للوقوف على مستوى جميع اللاعبين، اللذين يخوضون اختبارات الفريق.

وأشار نصار في تصريحه لـ”استاد ولاد البلد” إلى أن جميع اللاعبين اللذين تم اختيارهم تم توقيعهم، على استمارات القيد، وسيتم توقيعهم على العقود عقب عيد الأضحى وعودة الفريق للتدريبات، لاسيما وأنه سيتم إبرام العقود مع بعض اللاعبين وليس الكل.

وكان المركز الإعلامي لنادي سنزو، أعلن أول أمس تشكيل الجهاز الفني لفريق الدرجة الأولى بالنادي، استعدادًا للموسم الجديد من مسابقة دوري القسم الرابع بمنطقة البحر الأحمر لكرة القدم، والذي يعد أول موسم للفريق بالمسابقة، بعد قرار إشهار النادي.

وضم الجهاز الفني لنادي سنزو، كلا من: محمود نصار مدير فني، زيزو مدرب عام، حماده السعيد مدرب عام، عادل إمام مدرب، عبد الله السعيد، مساعد مدرب، مصطفى الغدار مدرب حراس، أحمد ماهر، مخطط أحمال، وليد زيادة مدير إداري، أحمد قابول إداري، خالد عبد الونيس أخصائي علاج طبيعي.

وأشار المركز الإعلامي للنادي، إلى أن الفريق يواصل تدريباته، استعدادًا للموسم الجديد من مسابقة دوري القسم الرابع، بمنطقة البحر الأحمر لكرة القدم.

وأوضح أن الجهاز الفني بقيادة محمود نصار، تقدم طلبًا لإدارة النادي بشأن إقامة معسكر للفريق، قبيل بدء منافسات دوري القسم الرابع، هذا الموسم.

نادى سنزو الرياضي

وحصل نادى سنزو الرياضي بمدينة الغردقة، على ترخيص مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر رقم ٢٧ لسنة 2017م، وذلك في ظاهرة الأولى من نوعها في البحر الأحمر، بعد مشاركته الموسم الماضي، في دوريات الناشئين، والقسم الرابع، تحت مظلة مركز شباب سفاجا.

وقال أحمد قابول، إداري الفريق، في تصريح خاص لـ”استاد ولاد البلد”، إن نادي سنزو حصل على رخصة من وزارة الشباب والرياضة طبقًا لقانون الرياضة الجديد رقم ٧١ لسنة ٢٠١٧، بعد أن استوفى جميع الشروط المطلوبة للحصول على الترخيص، ليبدأ النادي مرحلة جديدة من التطوير والتسويق الرياضي في محافظة البحر الأحمر.

وأضاف قابول أن النادي استضاف العديد من المسابقات الدولية أهمها بطولة El FIt Rebook والتي ضمت أكثر من 42 دولة على مستوى العالم، وشارك فيها أكثر من ألف متسابق من مختلف دول العالم، كما استضاف العديد من المسابقات الرياضية المختلفة.

وأشار إلى أن النادي يمتلك مجمع رياضي متكامل على غرار الأندية الأوروبية، به العديد من ملاعب كرة القدم، والطائرة، والسلة، والتنس، وكيك بوكس، وثلاثة حمامات سباحة منهم حمام أولمبي، وصالة كبرى للياقة البدنية، ونادي صحي.

اقرأ أيضًا:

التشكيل الكامل للجهاز الفني بشباب طامية

فريق سنزو
المصدر المركز الاعلامي
الوسوم