سمير كمونة يستجيب لطلب “دونجا” ويمنحه إجازة 48 ساعة

سمير كمونة يستجيب لطلب “دونجا” ويمنحه إجازة 48 ساعة إسلام عادل دونجا - نادي المنيا

وافق سمير كمونة المدير الفني لنادي المنيا على منح إسلام عادل “دونجا” لاعب وسط  الفريق، إجازة قصيرة من التدريبات لمدة 48 ساعة، ببداية فترة الإعداد للفريق استعدادًا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

وطلب إسلام عادل من كمونة الحصول على إذن بسبب ظروف تعرض زوجته لحادث، ووافق كمونة على طلب اللاعب ومنحه إجازة اليوم الأحد وغدًا الإثنين، على أن يعود بعدها اللاعب للمشاركة في تدريبات الفريق بداية من يوم الثلاثاء المقبل، لاستكمال فترة الإعداد مع باقي زملائه بالفريق.

إسلام عادل دونجا

وحضر إسلام عادل لمحافظة المنيا أمس السبت وخاض المران الأول مع الفريق في بداية فترة الإعداد، وطلب من مدربه منحه إجازة قصيرة وهو ما استجاب له كمونة في ظل الظروف التي يمر بها اللاعب.

سمير كمونة

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا تحت قيادة سمير كمونة، فترة الإعداد الخاصة بالموسم الجديد، على ملعب النادي بالفرع الرئيسي بطه حسين، اليوم السبت، لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد، وأخطر النادي جميع اللاعبين بضرورة التواجد بمقر النادي غدًا لخوض المران الأول مع الفريق للتجهيز للموسم الجديد.

وكان النادي قد تعاقد مع اللاعب إسلام عادل دونجا لمدة موسم ونصف، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من رحلة احترافية بصفوف نادي الجندل السعودي، وفقًا لرغبة مدرب الفريق إبراهيم صدقي وقتها، وتم الإبقاء على إسلام عقب نهاية الموسم ضمن قائمة شملت أسماء 12 لاعبًا تم الإبقاء عليهم للتواجد مع الفريق خلال الموسم الجديد.

وشارك إسلام عادل مع نادي المنيا خلال الموسم الماضي في 6 مباريات من أصل 11 مباراة، ونجح في تسجيل هدف مع الفريق.

وسبق لإسلام عادل دونجا اللعب للعديد من الأندية بالدوري الممتاز منها: الأهلي ومصر المقاصة ووادي دجلة، واحترف فترة بالسعودية، قبل أن ينضم لصفوف نادي المنيا خلال نصف الموسم الماضي، ويبحث عن تحقيق إنجاز الصعود للدوري الممتاز خلال الموسم الجديد.

نادي المنيا

واحتل الفريق المنياوي المركز الخامس في ترتيب الموسم الماضي برصيد 41 نقطة، وأنهى الموسم تحت قيادة المدرب إبراهيم صدقي الذي رحل عن الفريق، وتم تعيين سمير كمونة لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر خلفًا له، استعدادًا للموسم الجديد.

اقرأ أيضا:
دونجا المنيا يطلب تأخير الانضمام لفترة الإعداد.. والإدارة ترفض
المنيا يسلم 7 لاعبين من الصفقات الجديدة مقدمات عقودهم

الوسوم