سمنود يدعم صفوفه بـ3 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد

سمنود يدعم صفوفه بـ3 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد صفقات سمنود: الصفحة الرسمية للنادي

يستمر مجلس إدارة نادي سمنود برئاسة حسام غنيمة، في ضم الصفقات المميزة، لصفوف الفريق، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية، في إطار استعدادات الفريق لانطلاق الموسم الجديد من منافسات القسم الثالث

وبحسب الصفحة الرسمية للنادي عبر فيسبوك أن النادي يواصل إبرام الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفه، إذ تم التعاقد مع ثلاثة لاعبين دفعة واحدة وهم مهران مجاهد، لاعب نادي الزرقا، وعلي عبد المنعم، لاعب بطا، وكريم مسعد، لاعب كهرباء الإسماعيلية.

وأشارت الصفحة الرسمية لنادي سمنود إلى أن اللاعبين حضروا لمقر النادي وجمعتهم جلسة مع محمد إسماعيل، المدير الفني للفريق، وعبد الله الأشرم، إداري الفريق، وايهاب طاهر، مدير الكرة، انتهت الجلسة بتوقيعهم على عقود انتقالهم لصفوف نادي سمنود الرياضي.

الصفقات

ويسعى سمنود بقيادة محمد إسماعيل، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، وبناء فريق قوي قادر على المنافسة وتحقيق الهدف المتفق عليه هذا الموسم، إذ ضم الفريق ثماني صفقات حتى الأن عوض حسين لاعب كفر بولين، والسعيد فتوح، لاعب دسوق، ورامي نصحي وكعبورة، لاعبا بنها، وشريف عبد الغني، لاعب بطا، مهران مجاهد، لاعب نادي الزرقا، وعلي عبد المنعم، لاعب بطا، وكريم مسعد، لاعب كهرباء الإسماعيلية.

سمنود

ويلعب نادي سمنود بدوري القسم الثالث وكان يسعي الموسم الماضي للعودة لمكانته الطبيعية بالقسم الثاني لكنه اختتم الموسم و هو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة الثامنة لمنطقة الغربية.

الجهاز الفني

ويتكون الجهاز الفني لنادي سمنود من محمد إسماعيل، المدير الفني للفريق، حسام غنيمة، مشرف عام على الكرة، وحسام الشاذلي، مدرب عام، وحمادة الغواب، مدرب، وحمادة حنيدق، مدرب عام، ووليد عمارة، أخصائي تأهيل وإصابات، ومحمد رحيم، مساعد أخصائي إصابات، وعبدالله الأشرم، مدير إداري، وإيهاب الدجلة مدير الكرة.

طموح سمنود

ويبحث نادي سمنود خلال هذه الفترة في الاستعداد بقوة للموسم الجديد، وذلك من أجل العودة بالنادي لمكانته الطبيعية بدوري القسم الثاني وتحقيق حلم الصعود هذا الموسم بعدما كان الفريق قريب من حسم بطاقة التأهل لموسمين متتالين لكن لم يحالفهم التوفيق.

الوسوم