سمنود يتعادل مع شباب زفتى استعدادًا للموسم الجديد

سمنود يتعادل مع شباب زفتى استعدادًا للموسم الجديد سمنود وميت خاقان

حسم التعادل الإيجابي نتيجة لقاء الفريق الأول لنادي سمنود مع نظيره الفريق الأول لمركز شباب زفتى، بهدف لكل فريق، وذلك في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الخميس، على ملعب الأول، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

أحداث المباراة

بدأ اللقاء بندية من جانب الفريقين ليتبادلا الهجمات على المرميين، ومع مرور الوقت اكتسب شباب زفتى الثقة ليسيطر على الملعب، ويحرز محمد محمود الهدف الأول لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتقدم زفتى، بهدف دون رد.

ومع الشوط الثاني استمر الفريقان في تبادل الهجمات على المرميين، ووسط تراجع من شباب زفتى حاول سمنود في العودة للقاء من جديد، ليحاول اللاعبين الضغط على دفاعات المنافس، وفي الدقيقة 34 نجح أحمد مصطفى في العودة للقاء بتسجيل هدف التعادل، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ويعد هذا هو اللقاء الودي الأول لفريق سمنود خلال فترة الإعداد الأولى. ويسعى محمد إسماعيل خلال فترة الإعداد للتعرف على اللاعبين، وتحديد طريقة اللعب التي سيتبعها بالموسم الجديد.

حكام اللقاء

أدار اللقاء تحكيميًا إبراهيم شاهين حكمًا للساحة، وعاونه كلا من: هشام الدسوقي مساعد أول، ومحمد البرل مساعد ثان.

طموح سمنود

ويسعى سمنود بقيادة محمد إسماعيل لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، وبناء فريق قوي قادر على المنافسة هذا الموسم، إذ ضم الفريق خمس صفقات حتى الآن، هم: عوض حسين لاعب كفر بولين، والسعيد فتوح لاعب دسوق، ورامي نصحي، وكعبورة، لاعبا بنها، وشريف عبد الغني لاعب بطا.

ويلعب سمنود بدوري القسم الثالث، وكان يسعى الموسم الماضي للعودة لمكانته الطبيعية بالقسم الثاني، لكنه أنهى الموسم في المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة الثامنة لمنطقة الغربية.

الجهاز الفني

ويتكون الجهاز الفني لنادي سمنود من محمد إسماعيل المدير الفني للفريق، حسام غنيمة مشرف عام على الكرة، وحسام الشاذلي مدرب عام، وحمادة الغواب مدرب، وحمادة حنيدق مدرب عام، ووليد عمارة أخصائي تأهيل وإصابات، ومحمد رحيم مساعد أخصائي إصابات، وعبدالله الأشرم مدير إداري، وإيهاب الدجلة مدير الكرة.

 

اقرأ أيضًا..
آخر كلام.. قنا يبدأ فترة إعداده لدوري القسم الثالث أول أغسطس

الوسوم